احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

“الأحساء في قلوبنا” العبارة الفائزة بمُسابقة صحيفة “الأحساء نيوز”

الزيارات: 2832
التعليقات: 0
“الأحساء في قلوبنا” العبارة الفائزة بمُسابقة صحيفة “الأحساء نيوز”
https://www.hasanews.com/?p=6493977
“الأحساء في قلوبنا” العبارة الفائزة بمُسابقة صحيفة “الأحساء نيوز”
سكينة المزيدي - الأحساء نيوز

في جوٍ ساده التفاعل والإقبال على المُشاركة، أطلقت مساء أمس الخميس (6/6/1439هـ) صحيفة “الأحساء نيوز“، ممثلاً في قسم العلاقات العامة الشريك الإلكتروني لبرنامج كلنا منتجون في نسخته الثامنة الواقع تحت شعار “هب البراد” مُسابقة “اكتُب جملة عن الأحساء”، التي بلغت عدد المشاركات فيها قرابة المائة مُشاركة، من جمهور البرنامج، وذلك بالركن الذي يتواجد به طاقم الصحيفة في منتزه الملك عبدالله البيئي.

تأتي هذه المُسابقة انطلاقاً من مبدأ الشراكة الاجتماعية التي تعمل عليها صحيفة “الأحساء نيوز” الإلكترونية.

حيث فاز في المُسابقة ثلاث فتيات اتفقت مُشاركتهن على جملة “الأحساء في قلوبنا“، وهن:

الفائزة الأولى: غوية المنهالي

الفائزة الثانية: محسنة المنهالي

الفائزة الثالثة: ليان اليامي

جدير بالذكر أن المسابقات التي تُنظمها إدارة الصحيفة في الركن المُخصص لها في برنامج كلنا منتجون 8 المتجسد في فعالية “هب البراد”، ستستمر حتى نهاية فعالياته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>