“نرتقي للأفضل”… ورشة عمل لمعلمات اجتماعيات التعليم العام

الزيارات: 9886
تعليقان 2
“نرتقي للأفضل”… ورشة عمل لمعلمات اجتماعيات التعليم العام
https://www.hasanews.com/?p=6493937
“نرتقي للأفضل”… ورشة عمل لمعلمات اجتماعيات التعليم العام
وضحاء العتيبي - الأحساء نيوز
حرصاً من قسم الإجتماعيات في مرحلة التعليم العام بالإهتمام بما هو جديد، ويساهم في تطوير رؤية القسم وكوادره؛ وليواكب التطورات الحاصلة في مجال التعليم يوماً بعد يوم، ويكون له مركزاً في صفوف المبدعين، عليه تم عقد ورشة عمل بعنوان (نرتقي للأفضل)، وذلك صباح يوم أمس الخميس (1439/6/6هـ)، التي حضرتها جمعاً من معلمات قسم الاجتماعيات، مثلت مُختلف المراحل الدراسية.
الورشة تناولت خلالها كلاً من المشرفة التربوية الأستاذة صباح الكليب، والأستاذة مياسة الزهراني، والأستاذة مرفت الصويغ، محاور عدة،كان أبرزها: الطريقة المثالية في إعداد ملف إنحاز المعلمة، شرح توضيحي لبطاقة التعلم النشط لجميع بنودها، وذلك في جويٍ تفاعلات خلاله المعلمات المشاركات في الورشة.
بدورهن … تقدمن المعلمات المُشاركات في الورشة كل الشكر والثناء، اتجاه هذا العطاء المنهمر، مُتمنيات لطاقم قسم الدراسات الإجتماعية مزيداً من التقدم والتطور.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    دوما رائعات ومتميزات الله يتقبل العمل وينفع به

  2. ١
    العنود الشمري

    ماشاء الله بارك الله في جهودكم دائما معلمات الاجتماعيات بتعليم الأحساء سباقين للتميز في التعليم وتقديم كل ماهو جديد في مصلحة الطالبة وفقكم الله.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>