احدث الأخبار

المملكة تحظر استيراد الدواجن من 11 مصنعاً في البرازيل السفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة “الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية

تطبيقات التعارف لا تحمي خصوصية المستخدم

الزيارات: 735
التعليقات: 0
تطبيقات التعارف لا تحمي خصوصية المستخدم
https://www.hasanews.com/?p=6493919
تطبيقات التعارف لا تحمي خصوصية المستخدم
تكنولوجيا - الأحساء نيوز

أشارت هيئة اختبار السلع والمنتجات الألمانية إلى أن تطبيقات التعارف والدردشة تعرف الكثير من المعلومات عن المستخدم أكثر من الأصدقاء المقربين له، إلا أنها لا تحمي هذه الأسرار والبيانات الخاصة للمستخدم، بالإضافة إلى إمكانية كشفها هذه البيانات لشبكات الإعلانات والشركات الأخرى.

وأوضحت الهيئة الألمانية أن هذه المعلومات تتضمن الاسم والعمر والميول الجنسية ومكان الإقامة، وشمل الاختبار 44 تطبيقاً من تطبيقات التعارف.

ولم تظهر وسائل حماية مقبولة لبيانات المستخدم إلا في 5 تطبيقات فقط، في حين كانت هناك أوجه قصور في 39 من تطبيقات التعارف الخاصة بالأجهزة الجوالة المزودة نظام أبل “آي أو إس” وغوغل أندرويد، ومنها تطبيقات من شركات كبيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>