احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

“برودكاست”يثير جدل في “هب البراد” والعفالق ترد “نسخ لصق”!

الزيارات: 9996
تعليق 13
“برودكاست”يثير جدل في “هب البراد” والعفالق ترد “نسخ لصق”!
https://www.hasanews.com/?p=6493891
“برودكاست”يثير جدل في “هب البراد” والعفالق ترد “نسخ لصق”!
بسام الأحمد
تداول مؤخرًا روَّاد برامج التواصل الاجتماعي بشكل مكثف رسالة أثارت جدلًا واسعًا في أوساط المجتمع الأحسائي تخص إحدى فعاليات برنامج كلنا منتجون في نسخته الثامنة الممثلة شعار “هب البراد”والمدعوم من هيئة الترفيه وتنظمه جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية، الذي يهدف إلى دعم الأسر المنتجة، المُقامة فعالياته على أرض منتزه الملك عبدالله البيئي، مفادُها دعوة إلى العمل على إيقاف فعالية “الفلكلور الشعبي النسائي” المُصاحبة للبرنامج؛ كونها تحمل في طياتها الرقص والعزف في ظل أجواء يسودها الإختلاط، داعين عامة الجمهور بالوقوف ضد هذه الفعالية من خلال التواصل مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مُستشهدين بأمر إيقاف حفل للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بالرياض لذات السبب وبنفس الطريقة.
عليه التقت “الأحساء نيوز” مُشرفة لجنة الإعلام والتسويق وعضو مجلس الإدارة بالجمعية الأستاذة نوال العفالق، التي علقت بدورها نظير ذلك قائلةً: “وصلتنا هذه الرسالة قبل أسبوع من بدء الفعالية، وهي تخرج بقالب موحد قبل كل فعالية ستُقام في المملكة من أشخاص لديهم مآرب  قبل أسبوع من بدء الفعالية، وذلك بهدف التشويه والتشويش.
مُشيرةً إلى أنهم يقومون بتغيير اسم المنطقة والبرنامج المُزمع إقامته والمقر، فيما يبقى المحتوى التحريضي هو نفسه ويضربون مثلًا.
أما المثل الذي يستشهدون به والمتمثل في إيقاف حفل ماجدة الرومي الذي كان من المُقرر إقامته بالرياض، فهذا غير صحيح، فقد تم إيقاف حفل “الرومي” لأسباب بعيدة كل البعد عن ماتم ذكره بالمقارنة، فهو لم يتم إيقافه بسبب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وأكدت “العفالق” بقولها: “نحن كجمعية  -فتاة الأحساء- يدعمنا المجتمع ويعرف توجهاتنا بأنها سويَّة وهذه الفعالية بإذن الله كفيلة بحد ذاتها بالإثبات والرد على كل شخص يرسل هذا النوع السلبي من الرسائل بغرض إثارة الرأي العام.
واختمت ردها بشكرها كل مَن مِن شأنه دعم الجمعية واصفةً إياهم بالإيجابيين الذين يبحثون عن فرص لدعم جمعية فتاة الأحساء والمجتمع الأحسائي”.

التعليقات (١٣) اضف تعليق

  1. ١٣
    عبدالله الحنوط

    مجتمع الاحساء لايرغب بمثل ذلك من فعاليات غير هادفه الا لخدش الحياء.. احترمو رغباتنا .

  2. ١٢
    محمد السليم

    مجتمع الأحساء مجتمع إيجابي ، ومحافظ على عاداته وتقاليده السوية ، ومتشوق لكل شي من شأنه إن يرفع من ثقافة الشباب والفتيات. ومسألة إقامة الفعاليات والمهرجانات أمر مرحب بها في مجتمع الأحساء شريطة ألا تتعارض مع القيم والأخلاق والشريعة…

  3. ١٠
    زائر

    رد غير كافي يالعفالق

  4. ٩
    زائر

    صحيح
    نسخ ولصق لنشر الفساد

  5. ٨
    زائر

    تطور جميل❤️

  6. ٧
    سامي العرفج

    بالتوفيق لكم. المجتمع الاحسائي يساندكم في جهودكم فلا تلتفتوا لدعاة التخلف والانغلاق.

    • ٦
      زائر

      حسبي الله عليك

    • ٥
      زائر

      مالمتخلف ال انت وشكلك ياو منحط

  7. ٤
    صوت المواطن

    خير الكلام ماقل ودل ( أف)

  8. ٣
    بوعبداللطيف الأحسائي

    بالتوفيق لكم. المجتمع الاحسائي يساندكم في جهودكم فلا تلتفتوا لدعاة التخلف والانغلاق.

  9. ٢
    حساوي

    لاغبار ع الحكي الحلوو بس تقاليد و اعرافنا لها نمط مختلف عن اي منطقه اخرئ سواء خليجيه او اخرئ ونبارك لجهودكم والله ولي التوفيق

  10. ١
    زائرابوسلمان

    ( لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ، وَيْلٌ لِلْعَرَبِ، مِنْ شَرٍّ قَدِ اقْتَرَبَ، فُتِحَ الْيَوْمَ مِنْ رَدْمِ يَأْجُوجَ وَمَأْجُوجَ مِثْلُ هَذِهِ)وتحريض الضمير على أن يبقى حياً خائفاً من

    العقوبة،

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>