شاهد بالصور… جمعية “خير” تقيم أكبر حفل لمنسوباتها وتُكرّم “669” في حفل “امتنان”

الزيارات: 3434
تعليقات 7
شاهد بالصور… جمعية “خير” تقيم أكبر حفل لمنسوباتها وتُكرّم “669” في حفل “امتنان”
https://www.hasanews.com/?p=6493676
شاهد بالصور… جمعية “خير” تقيم أكبر حفل لمنسوباتها وتُكرّم “669” في حفل “امتنان”
وضحاء العتيبي - الأحساء نيوز

لأن الامتنان والعُرفان يُشكلان حاجة نفسية تُشعر الفرد بالتقدير، للكثير من الأمور، عليه، قدمت مساء يوم أمس الأربعاء (5/6/1439هـ)، جمعية “خير” لتحفيظ القرآن الكريم بمُحافظة الأحساء، إلى جميع منسوباتها من مختلف رياض ومدارس ومراكز وحلقات التحفيظ رسالة شكر وامتنان، حيث مثل تلك الرسالة رئيس الجمعية الدكتور عبد الله السلطان ومُديرها التنفيذي الأستاذ خالد السعد، ومديرة القسم النسائي الأستاذ وفاء المبارك ومديرة الشؤون المالية الأستاذة فاطمة الملحم ومديرة رياض تحفيظ القرآن الأستاذة شيخة الدوسري، بالإضافة إلى قسم الموارد المالية والتدريب.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أُقيم بأحد القاعات الكبرى بالأحساء، بعنوان (امتنان)، الذي حضره حرم مجلس إدارة الجمعية، ومُديرة القسم النسائي الأستاذة وفاء المبارك، اللآتي شهدن تكريم (44)مديرة و(450)مُعلمة و(170) إدارية، (5)أُستاذات إجازة.

وبُدء الحفل بمشاهدة عرض ترحيبي، ثم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقب ذلك كلمة مديرة القسم النسائي بالجمعية، بعدها كلمة قسم الإشراف بالجمعية، ثم كلمة لمعلمات مراكز التحفيظ، إلى جانب تخلل الكلمات عروض مرئية تُجسد جهود الجمعية ومُشاركاتها في جائزة الملك لحفظ القرآن الكريم، وعرض آخر لإنجازات المدارس.

وفي شأنٍ مُتصل، أعربت مُديرة رياض الحافظ الصغير الأستاذة شيخة الدوسري عن رؤية الجمعية تتمثل في التطلع إلى التميز والإتقان في تعليم وحفظ القرآن الكريم، التي تواصل الجمعية المسير عليها.

مُشيرةً إلى أن الهدف الذي تسمو إليه يتجسد في تأهيل نخبة من حفظة كتاب الله تعليم القرآن الكريم وعلومه لتعليمه وإمامة المساجد، الرغبة في تحصيل الخير الموعود من الخير، والحث على توجيه تعليم القرآن حفظاً وتجويداً.

كما وأفادت الدوسري عن أن الجمعية تعمل وفق رؤية 2030، وذلك من خلال العمل على سعودة جميع مراكز التحفيظ في السنوات القادمة.

الجدير بالذكر أن عدد المراكز والمدارس والحلقات بلغت 40 مركزاً، بينما بلغ تعدد مراكز رياض الحافظ الصغير 8، وذلك على مستوى مُحافظة الأحساء.

تصوير: كيان العتيبي – الأحساء نيوز 

 

 

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    زائر

    ماشاء الله كان حفل جميييل جزاهم ربي خيرا
    سُعِدنا باللقاء الذي جمع أهل القرآن من كل مكان في الأحساء وضواحيها نفع الله بكم وزادكم ربي من فضله

  2. ٦
    جميل جداً هذا التميز .. شكراً معلمتنا وضحى وشكراً للمبدعة كيان ❤️

    التعليق

  3. ٥
    زائر

    جزاكم الله عنا خير الجزاء اسعدتمونا وابدعتم في اعطائنا هاذا التكريم اكرمكم الله ورفع الله من قدركم اشكر موجهتي الاستاذة العنود السدحان كل الشكر وإدارتي في نورة الجبر بقيادة استاذة باسمة والاستاذة مروة اعننا الله واعانهم على خدمة كتابة في طاعتة اختكم فوزية العيد

  4. ٣
    زائر

    نشكر كل من ساهم في هذا التكريم فهو جهد مبارك لأهل القرآن وخاصته نسأل الله أن يزيدهم من فضله وينفع بهم الدين والبلاد والعباد هذا تكريم الدنيا ونسأل الله تكريم الآخرة.

    • ٢
      زائر

      ??
      بالأمس كانت ليلة أهل القُرآن شعور لا توصف بسمه وعطاء وهمسات بين المدارس والحلقات ومعاهد وكانها ليلة تقول حدثوني من هُم أهل القرآن هنيئا لنا أن جعلنا الله من اهله… شكراً إداره جمعية خير ?

  5. ١
    زائر

    الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله . حفل يسر الناظرين ويبهج قلوب المسلمين اللهم بارك جمعنا وجهودنا وزدنا من فضلك وسخر قلوب عبادك لتعلم وتعليم وخدمة كتابك الكريم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>