الانضباط توقف المولد وكلاديمير 4 مباريات

الزيارات: 1264
1 تعليق
الانضباط توقف المولد وكلاديمير 4 مباريات
https://www.hasanews.com/?p=6493576
الانضباط توقف المولد وكلاديمير 4 مباريات
الرياض - الأحساء نيوز

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم اليوم الأربعاء، عدداً من القرارات الانضباطية، تجاه بعض الأندية واللاعبين، حيث أعلنت لجنة الانضباط عن إيقاف كلاوديمير سوزا وسعيد المولد لاعبي الأهلي 4 مباريات بسبب التلفظ بألفاظ مهينة تجاه مسؤول مباراة الفريق الأهلاوي ضد الفيحاء ضمن الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين والذي انتهت بتعادل الفريقين 1-1، بالإضافة إلى تغريمهما 40 ألف ريال.

هذا وألزمت اللجنة الانضباطية نادي النصر بدفع غرامة 100 ألف ريال، وذلك لقيام جماهيره بقذف علبة مياه أصابت أحد مسؤولي المباراة، أمام الباطن ضمن الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

فيما عاقبت دانييل كارينيو مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، بغرامة مالية قيمتها 10 آلاف ريال لعدم التزامه بارتداء البطاقة التعريفية في الشوط الثاني من مباراة الهلال.

كما غرمت خالد الثنيان نائب رئيس الشباب بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، وذلك بسبب دخوله إلى غرف اللاعبين عبر مضمار الملعب في مواجهة فريقه أمام الهلال في الجولة الماضية، على الرغم من عدم تسجيل اسمه في الكشف الرسمي.

هذا ولحقت قرارات لجنة الانضباط أحمد الرحيلي حارس نادي الرائد، وذلك بتغريمه 10 آلاف ريال، بسبب عدم التزامه بارتداء البطاقة التعريفية الصادرة من رابطة دوري المحترفين، في مباراة فريقه أمام الاتفاق ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

وقررت لجنة الانضباط إيقاف عادل بخيت مدير الكرة بنادي هجر 4 مباريات، وإلزامه بدفع غرامة 20 ألف ريال، لتلفظه بألفاظ مهينة تجاه مسؤول المباراة، في مباراة فريقه أمام الحزم ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

هذا وقبلت لجنة الانضباط احتجاج نادي الطائي شكلًا ورفضه موضوعًا بشأن مشاركة لاعب فريق نادي الخليج محمد متولي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الدرجة الاولى اسمه دوري ولي العهد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>