احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

ابتدائية “سعود بن نايف” تجمع 300 ولي أمر في حلقة نقاشية

الزيارات: 3168
التعليقات: 0
ابتدائية “سعود بن نايف” تجمع 300 ولي أمر في حلقة نقاشية
https://www.hasanews.com/?p=6493562
ابتدائية “سعود بن نايف” تجمع 300 ولي أمر في حلقة نقاشية
بسام الأحمد

بدأت حملة ارتقاء بمشاركة أكثر من ٣٠٠ ولي أمر في حلقات نقاش تهدف إلى تحسين مستوى أبنائهم التعليمي والتربوي حيث نسق للمبادرة قائد المدرسة الأستاذ ظافر الشهراني وقدم الورشة المشرف التربوي بمكتب المبرز الأستاذ عماد السليم .

وشارك في البرنامج مدير وحدة الشراكة الدكتور محمد الدعيج حيث ألقى كلمة بيّن من خلالها دور الأسرة في بناء سلوك ابنائهم ومشاركتهم في بناء جيل يخدم هذا الوطن وتعزيز الانتماء له ودور ولي الأمر في مشاركته في تحسين مستوي أبنائهم التحصيلي والسلوكي .

وقد تفاعل الحضور في تقديم مساندتهم للمبادرة وقدموا الشكر الجزيل لوزارة التعليم و لتعليم الأحساء بقيادة مدير التعليم الأستاذ أحمد بالغنيم والمساعد التعليمي الأستاذ حمد العيسى لاتاحة الفرصةلهم للمشاركة في هذا البرنامج .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>