تدشين معرض “مهنتي مستقبلي” بمدرسة “أبي بكر الصديق”

الزيارات: 3451
التعليقات: 0
تدشين معرض “مهنتي مستقبلي” بمدرسة “أبي بكر الصديق”
https://www.hasanews.com/?p=6493548
تدشين معرض “مهنتي مستقبلي” بمدرسة “أبي بكر الصديق”
الأحساء نيوز

ضمن برامج قسم التربية الخاصة و بالشراكة المجتمعية مع مركز التدريب الصناعي المستمر في عامها الثالث على التوالي و بالتعاون مع النشاط الطلابي بمدرسة أبي بكر الصديق رضي الله عنه المتوسطة تم افتتاح معرض بعنوان .

وكان ذلك بحضور كلاً من قائد مركز التدريب الصناعي الثالث بالأحساء المهندس عبدالرحمن الذكرالله ووكيل المعهد لشؤون المتدربين المهندس احمد البدنة وبحضور المشرفين التربويين الأستاذ عبدالعزيز المانع مشرف النشاط والأستاذ فهد الخالد مشرف الحاسب الآلي في مكتب تعليم الهفوف والاستاذ ابراهيم بوجليع رئيس شعبة الحاسب الآلي في مكتب تعليم الهفوف والمشرف الاستاذ ممدوح الذكرالله ومشرف التربية الخاصة الاستاذ احمد المهناء .

و احتوى المعرض على عرض من الطلاب المعهد الثانوي الثالث يشمل أربعة أقسام تلامس الحياة اليومية وهي التمديدات الصحية وتمديدات الكهرباء والنجارة والتبريد.

وشمل المعرض قسم للزيارة والشرح عن كل قسم بعدها يتوجه الزوار الى حضور دورة تدريبية لمدة يوم والدورة مقسمة إلى يومين اليوم الأول عن الكهرباء واليوم الثاني عن التمديدات الصحية حيث زار المعرض عدد من المدارس .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>