“بر الصالحية” يوزع 600 سلة غذائية لـ ٣٦٠ أسرة مستفيدة

الزيارات: 1137
التعليقات: 0
“بر الصالحية” يوزع 600 سلة غذائية لـ ٣٦٠ أسرة مستفيدة
https://www.hasanews.com/?p=6493439
“بر الصالحية” يوزع 600 سلة غذائية لـ ٣٦٠ أسرة مستفيدة
محمد الدريويز

في إطار عمل مركز الصالحية التابع لجمعية البر بالأحساء في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة ومساعدة الأسر المحتاجة على سبل الحياة الكريمة ، انتهى المركز هذا الاسبوع من صرف ما يقارب 600 سلال غذائية ، حيث بلغت قيمة هذه السلال (107.342) ريال واستفاد منها ما يقارب (360) أسرة وقد وزعت السلال على الاسر حسب عدد أفرادها .و كما شملت السلال الأسر السورية و اليمنية.

وقد تم تنفيذ هذا المشروع بكفاءة عالية ولله الحمد من قبل العاملين بقسم رعاية المستفيدين وقسم تنفيذ المشاريع من خلال الأعداد للمشروع بتجهيز الكشوفات واستقبال المستفيدين وتوزيع السلال كما ذكر ذلك مسؤول قسم رعاية المستفيدين والباحث الاجتماعي الاستاذ نبيل القيلان .

وفي جانب آخر كان لقسم العلاقات العامة والإعلام دور مهم في التواصل مع السر المستفيدة عبر الرسائل القصيرة بدعوتهم للحضور لاستلام حصتهم، وتجهيز المكان المناسب لاستقبالهم ، و تقديم الضيافة والمشروبات الساخنة تقديراً من المركز للمستفيدين الى جانب الاهتمام البالغ في تنظيم عملية التوزيع السلال بطريقة تحفظ كرامة المستفيدين .وتقدم الخدمة ذاتها للنساء بقسم اللجنة النسائية .

وقدم مدير المركز الاستاذ عبدالله بن يوسف المهيني في نهاية المشروع شكره للمتبرعين على دعمهم للمركز بشكل عام ولمشروع رحماء بينهم (السلة الغذائية) كما قدم شكره للجهات المانحة الداعمة للمركز ؛ وقدم “المهيني” بالغ الشكر لفريق paradise التطوعي على تعاونه مع المركز في توزيع السلال الغذائية.

وأضاف “المهيني” أن المركز على استعداد تام لمساعدة المتبرعين بتنفيذ مشاريعهم الخيرية وايصال تبرعهم الى مستحقيه من الفقراء والمحتاجين وذلك تجسيد لشعار المركز (نخدم فقراءكم نيابة عنكم) ، واخيراً قدم امتنانه للعاملين بالمركز على تفانيهم ودورهم في نجاح المشروع وحثهم على شحذ الهمم لتحسين الخدمة للمستفيدين ، ووعدهم بتقديم كامل الدعم للأفكار التطويرية في سبيل خدمة مميزة للمستفيد، وفق معايير الجودة الشاملة.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>