احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

%72 نسبة الإنجاز في “سوق الحرفيين”.. و”بلدي الأحساء” يتفقد المشروع

الزيارات: 1652
التعليقات: 0
%72 نسبة الإنجاز في “سوق الحرفيين”.. و”بلدي الأحساء” يتفقد المشروع
https://www.hasanews.com/?p=6493438
%72 نسبة الإنجاز في “سوق الحرفيين”.. و”بلدي الأحساء” يتفقد المشروع
الأحساء نيوز

بلغت نسبة إنجاز مشروع تطوير سوق الحرفيين الواقع شرقي سوق القيصرية الشعبي بالهفوف ٧٢٪‏، وذلك بحسب مقاول المشروع ناجي بوسرور.

جاء ذلك أثناء الجولة الاستطلاعية لأعضاء اللجنة الفنية في المجلس البلدي أول أمس الإثنين على ارجاء المشروع والتي ضمت عبدالجليل النصير، م.عبد الرحمن الذكرالله، م.عبد الهادي الغافلي، شاكر العليو، ومنسق اللجنة الفنية في المجلس عبدالله الحجي.

وتم الاجتماع مع مقاول المشروع بجانب م.عبدالله العتيبي، ممثل الأمانة، فيما أشاد ممثل الأمانة م. عبدالله العتيبي، مدير قسم المباني، بالمشروع وأهميته للحرفيين والحرفيات حيث انه سيكون موقعا جذابا سياحيا وذا طابع جمالي.

وفي ختام الجولة التفقدية على المشروع عبر أعضاء المجلس عن سعادتهم بالجهود التي تقوم بها الأمانة في متابعة سير العمل، وأشاروا إلى أن ما تحقق من إنجاز يعتبر جيدا، كما أكدوا أن التصميم المعماري والتراثي سيكون معلما حضاريا لأهالي الأحساء والسياح القادمين من الخارج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>