احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

مهرجان “الدرعية الثالث” يعرض “مفاجأة” تخص خادم الحرمين!!

الزيارات: 1633
التعليقات: 0
مهرجان “الدرعية الثالث” يعرض “مفاجأة” تخص خادم الحرمين!!
https://www.hasanews.com/?p=6493423
مهرجان “الدرعية الثالث” يعرض “مفاجأة” تخص خادم الحرمين!!
الرياض - الأحساء نيوز

تشهد مدينة الدرعية، أواخر الشهر الجاري، مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية للعام الثالث على التوالي، في تجمُّع يُعَد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط.

وينظم المهرجان عرضًا “مميزًا” لسيارات كلاسيكية استخدمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز شخصيًّا، ويضم عرضًا لأكثر من 550 سيارة قديمة ونادرة تعود إلى مُلاك سعوديين وخليجيين، وملاك من مختلف دول العالم.

ويشتمل المهرجان على فعاليات عديدة؛ أبرزها مزاد كبير للسيارات النادرة سيُنقَل على الهواء مباشرةً، وسوق لقطع غيار السيارات القديمة وإكسسواراتها، ويتضمن عددًا من المسابقات بـ220 جائزة لأصحاب أفضل السيارات المشاركة وبتحكيم من لجان مختصة، وبمشاركة من الزوار الذين سيرشح كل منهم سيارته المفضلة لثلاثة مراكز تسمى “اختيار الجمهور”.

ويحظى المهرجان بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وبدعم ورعاية وإشراف محافظة الدرعية وشركة أرامكو وتوكيلات الجزيرة. ويتميز موقع الحدث بجلسات في الهواء الطلق، ومسابقات خاصة للعائلات والأطفال في الساحات المحيطة بمنطقة البجيري التاريخية.

وينطلق المهرجان ابتداءً من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً يومي 23 و24 من شهر فبراير 2018، وشهد في نسختيه الماضيتين إقبالاً كبيرًا من الزوار، وزيارات عدة من وفود أجنبية، وشخصيات اجتماعية ودبلوماسية بارزة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>