احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

“آل الشيخ” يطلق استطلاعاً عن أفضل الوديات فائدة لـ “الأخضر”.. وهذه الدولة تتصدر!!

الزيارات: 674
التعليقات: 0
“آل الشيخ” يطلق استطلاعاً عن أفضل الوديات فائدة لـ “الأخضر”.. وهذه الدولة تتصدر!!
https://www.hasanews.com/?p=6493412
“آل الشيخ” يطلق استطلاعاً عن أفضل الوديات فائدة لـ “الأخضر”.. وهذه الدولة تتصدر!!
متابعات - الأحساء نيوز

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مع استفتاء أجراه رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، حول أقوى مباراة ستفيد المنتخب ودياً، بين فرق ” ألمانيا وبلجيكا وبيرو وإيطاليا”.

وعلق الناقد عبدالعزيز المريسل، على الاستطلاع قائلا : “بلجيكا” ، فيما رأى المغرد أبو ريناد، أن المنتخب الأفضل هو ألمانيا.

أما ميرو الحضرمي، فاعتبر أن “كل المباريات راح تفيد المنتخب بشرط أن تلعب تلك المنتخبات بلاعبيها الأساسيين”.

وكتب عمر، قائلا ” بلجيكا منتخب قوي ويا ليت نلعب معه” ، غير أن ثامر شيبان الزهراني”، رأى أن ” كلها راح تفيدنا وهم راح يستفيدوا منا وراح يكون لنا كلمة في الودية وكدا نكون جاهزين للعالم”.

وبدوره ، أكد نايف الزهراني، أن “جميع المواجهات مفيدة، تدريجيا راح يتأقلم اللاعبين على مجاراة المنتخبات القوية ويكون عندهم ثقه وعدم ارتباك”.

فى حين انضم كساب العتيبي لمن يرون أن “بلجيكا ستُفيد منتخبنا فنيّاً ومعنوياً”.

وقد جاءت نتيجة التصويت حتى الخامسة من صباح اليوم الأربعاء لصالح ألمانيا حيث حصلت على 54%، فيما نالت إيطاليا14%، وبلجيكا 15%، وبيرو 17%.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>