احدث الأخبار

تسجيل 356 حالة كورونا جديدة في السعودية و5 وفيات (إنفوجراف) “الشؤون الإسلامية”: إغلاق 12 مسجدًا بـ6 مناطق بعد ثبوت حالات كورونا بين المصلين بوصلة أكبر بطولات العالم “الفورمولا إي” تتجه إلى “المملكة” يوم غد الجمعة 298 مليار ريال حجم مبيعات سوق التجزئة في المملكة ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

“العوهلي” يرعى كرنفال الأندية الطلابية بـ”جامعة الملك فيصل”

الزيارات: 3340
تعليقان 2
“العوهلي” يرعى كرنفال الأندية الطلابية بـ”جامعة الملك فيصل”
https://www.hasanews.com/?p=6493410
“العوهلي” يرعى كرنفال الأندية الطلابية بـ”جامعة الملك فيصل”
مشاعل العديل - الأحساء نيوز

تُجدد جامعة الملك فيصل ممثلةً في عمادة شؤون الطلاب أنشطتها الثقافية التعليمية الترفيهية، مع الحدث الأكبر والأول من نوعه “كرنفال الأندية الطلابية”، الذي يقام برعاية معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي.

ويتضمن الكرنفال الذي انطلق الرابعة عصراً من مساء أمس الثلاثاء، بمقر المدينة الجامعية بأقسام الطالبات، ألعاب ترفيهية، عروض مسرحية وجلسات حوارية، ورش إثرائية، مسيرات استعراضية، وعربات طعام، في ظل أجواء تواكب الاحتياجات الحالية المتوافقة مع عالمنا المتغير.

حيث يُشارك في الكرنفال أبرز الأندية الطلابية، يأتي في مُقدمتها: النادي العلمي التابع لقسم الاتصال والإعلام، نادي المالية التابع لكلية إدارة الأعمال، نادي همة المتخصص في إعداد القادة، النادي الصحي، إلى جانب مشاركة النادي الثقافي ونادي الموارد البشرية، ونادي ابسلون التابع لكلية الهندسة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    انشاءالله يلتفتون لنا الكلية التقنية ويسوون جزء من انشطتكم ❤️

  2. ١
    زائر

    أسماء الأندية المذكورة غير صحيحة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>