بالصور.. نادي الأوفياء بالعيون يقيم لقاءه الثالث للمتقاعدين

الزيارات: 1452
1 تعليق
بالصور.. نادي الأوفياء بالعيون يقيم لقاءه الثالث للمتقاعدين
https://www.hasanews.com/?p=6493349
بالصور.. نادي الأوفياء بالعيون يقيم لقاءه الثالث للمتقاعدين
أحمد العساف

ترأس مدير نادي الأوفياء بالعيون الأستاذ عمر صالح الواكد العتيبي في نادي الحي بمدرسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي اللقاء الثالث لنادي الأوفياء للمتقاعدين في إطار يضم جميع المتقاعدين السعوديين من (مدنيين وعسكريين) من القطاعين الحكومي والأهلي.

ورحب مدير نادي الحي خالد السليم وأعضاءه بالحضور وتم الحديث عن مسيرة النادي حتى وقتنا هذا ومايقدمه النادي من الخدمات الاجتماعية ‫التي تسعى الجمعية الوطنية للمتقاعدين لتقديم كل ما هو مفيد لأعضائها والتنسيق مع عدد من الجهات في القطاعين العام والخاص .

وتفضل عضو المجلس البلدي للدائرة الرابعة ورئيس الجمعية التعاونية متعددة الأغراض الأستاذ عبدالرحمن السبيعي بزيارة النادي وأثنى على مدير نادي الأوفياء والزملاء على ما يقومون به من عمل جبار ومميز خلال فترة وجيزة كما دعا الجميع من المتقاعدين إلى زيارة النادي ثم قدم الدعوة لمدير نادي الأوفياء بزيارة الجمعية والإطلاع على الخدمات التي تقدمها الجمعية للمواطنين بصفه عامة .

وفي الأخير شكر مدير نادي الأوفياء جميع الحضور والشكر موصول لمدير النادي الشيخ خالد السليم والأعضاء على حسن الاستقبال والحفاوة وكرم الضيافة.

وفي الختام تفضل بعض المتقاعدين بزيارة المتقاعد المريض وافي الماضي في منزله للأطمئنان على صحته وذلك ضمن خطط النادي هذا ووفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه .

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فهد الواكد

    السلام عليكم جهود مشكوره من الرجال القائمين على هذا النادي ووفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>