سعوديون يتسابقون لبناء مسجد بالقرب من “بيت السحيمي”

الزيارات: 2477
تعليقان 2
سعوديون يتسابقون لبناء مسجد بالقرب من “بيت السحيمي”
https://www.hasanews.com/?p=6493285
سعوديون يتسابقون لبناء مسجد بالقرب من “بيت السحيمي”
محليات - الأحساء نيوز

سادت حالة من الجدل الواسع  في وسائل التواصل الاجتماعي حول ما قاله الكاتب محمد السحيمي عن الأذان في المآذن ونعته له بالمزعج.

وعبر نشطاء على تويتر وغيره عن استيائهم وغضبهم من السحيمي وتصريحاته فيما أطلق مغردون هاشتاجاتهم التي شهدت نقاشات واسعة بين من يدين السحيمي ومن يلتمس له العذر .

وتسابق مغردون سعوديون على فكرة بناء مسجد جوار بيت السحيمي وأعلن الكثيرون عن رغبتهم بالتبرع لإقامة المسجد في ردة فعل غاضبة ومختلفة على ما قاله الكاتب وما يرونه مخالفا للتشريع ولآداب الإسلام.

وعلى سبيل المثال قال مغرد :”من قال فيها رسول الله ﷺ (ارحنا بها يابلال) لا يمكن ان تكون مصدر رعب وتخويف لأمته وأحبابه اللهم أدمها من راحة”

بينما قال الكاتب الصحفي وحيد الغامدي : “أقسم بالله غير حانث : #محمد_السحيمي من أكثر الكتاب تدينا ومحافظة على الفروض الخمسة ، وأعرفه عن قرب وأؤكد ذلك . ضعوا عبارته التي قالها في سياقها الطبيعي الذي قال به الشيخ ابن عثيمين قبله . هذا رأي فقهي يسوغ فيه الاختلاف !”

وكانت وزارة الثقافة والاعلام أعلنت رسمياً إيقاف الكاتب محمد السحيمي وأحالته للتحقيق أمام لجنة النظر في ضبط المخالفات الإعلامية في وزارة الثقافة والإعلام.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    اذا فيه تبرع لبناء مسجد نريدالمشاركه

  2. ١
    بومطلق

    الله لايوفقك عل ما انت عليه يا السحيمي
    والله لايبارك فيك عل نواياك الباطله
    حسبي الله وهوا نعم الوكيل فيك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>