احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

مواطن يرفض تسلم جثة زوجته بثلاجة مستشفى منذ شهرين .. ويضع هذا الشرط !!

الزيارات: 5538
1 تعليق
مواطن يرفض تسلم جثة زوجته بثلاجة مستشفى منذ شهرين .. ويضع هذا الشرط !!
https://www.hasanews.com/?p=6493248
مواطن يرفض تسلم جثة زوجته بثلاجة مستشفى منذ شهرين .. ويضع هذا الشرط !!
متابعات - الأحساء نيوز

رفض مواطن في عسير تسلم جثة زوجته الموجودة في ثلاجة مستشفى عسير المركزي منذ شهرين، واشترط وجود لجنة تحقيق محايدة للبت في القضية أولاً.

وطالب المواطن علي بن مهدي القحطاني، بوجود لجنة تحقيق محايدة للبت في قضية زوجته المتوفاة التي يقبع جثمانها في ثلاجة مستشفى عسير المركزي منذ شهرين، وذلك لاتهامه مستشفيات خاصة وحكومية بمدينة أبها بالتسبب في وفاتها، طبقاً لـ “الوطن”. “القحطاني” الذي يعمل عسكريا في الحد الجنوبي، قال إن زوجته توفيت عن عمر 28 عاما، واتهم عددا من الأطباء بالتسبب في وفاتها.

وعن تفاصيل القصة قال “القحطاني”، تأخر حمل زوجتي فراجعنا مستشفى خاص بأبها في تاريخ 17/ 1/ 1439، وأجرينا فحوصات بمبالغ طائلة، وأعطيت علاجات تصل مدة بعضها إلى 21 يوما، وجرعات تنشيط، وشخصت الحالة على أنها تأخر حمل، وراجعنا المستشفى عدة مرات، وبعدها تنومت لديهم لمدة 6 أيام، وتدهورت حالتها نتيجة تلك المنشطات والجرعات، ثم تم تحويلها إلى مستشفى عسير المركزي وتنومت لمدة يوم واحد، ثم حولت إلى مستشفى الولادة والأطفال بالمحالة وأدخلت العناية المركزة لمدة 6 أيام، حيث شخصت حالتها بأنها تعاني من انتفاخ بالبطن وتورم بالساقين وآلام بالبطن نتيجة إعطائها حقن تنشيط المبايض.

وأضاف “القحطاني”، أجريت لزوجتي فحوصات أولية وتبين وجود تضخم بالمبايض نتيجة إبر التنشيط التي أعطيت لها من قبل المستشفى الخاص، وأعطيت علاج سيولة الدم ومحاليل وريدية، ثم تم نقلها مرة أخرى إلى مستشفى عسير بناء على رغبة أخصائي الباطنية.

وتابع قائلاً، “تحويل الحالة إلى مستشفى عسير المركزي كان بهدف إنقاذ حياتها نظرا لعدم توفر الإمكانات بالعناية المركزة بمستشفى الولادة والأطفال حسب تقرير الطبيب المشرف على الحالة”.

وأضاف، دخلت زوجتي المستشفى يوم 12/ 3/ 1439 ومكثت فيه حتى توفيت بتاريخ 27/ 3/ 1439. وقال الطبيب الاستشاري بمستشفى عسير في تقريره إن الحالة وصلت وهي في حالة خطيرة وكانت تعاني من متلازمة فرض التنبيه المبيضي وذمة رئوية وضيق في التنفس، وأجريت لها الفحوصات اللازمة وكانت حرارتها تبلغ 39 درجة مئوية، وأظهرت الأشعة المقطعية وجود المرض الرئوي الخلوي، وتم تركيب أنبوب التنفس من قبل طبيب العناية الفائقة وأعطيت المضادات الحيوية وتم فحصها للتأكد من إصابتها بفيروس كورونا وتم عزلها ثم نقلها لوحدة العناية المركزة.

وأكد “القحطاني” أنه لن يتسلم جثمان زوجته من مستشفى عسير المركزي ما لم تحضر لجنة تحقيق محايدة، متهما الأطباء الذين أشرفوا على حالتها بـ«المقصرين والمتلاعبين بأرواح البشر»، وقال يجب التحقيق أولا مع المستشفى الخاص الذي بدأت منه تفاصيل القضية.

وتابع: تقدمت بشكوى لإمارة منطقة عسير وأحيلت في نفس اليوم إلى شرطة المنطقة التي امتنعت عن التحقيق بحجة أن ذلك من صلاحيات النيابة العامة ثم أحيلت المعاملة إلى النيابة العامة التي أعادتها للشرطة بحجة أن هناك هيئة صحية شرعية، وأن القضية من صميم عملها، وتم تحويل القضية بالكامل إلى صحة عسير التي لم تبت فيها حتى الآن.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اسال الله ان يجبر قلبه وان يلهمه الصبر والسلون وان ينصره على من تسبب في وفاتها الله يعوض شبابها في الجنة ويرزقه النصر عاجلاً غير آجل ..
    اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يجبر قلبه
    اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يجبر قلبه
    اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يجبر قلبه
    وان ينصره عاجلاً غير اجل حسبنا الله ونعم الوكيل من المسول عن هذي الاخطاء اذا مستشفياتنا وصلت لهذي الحاله ايش المصير …!
    يارب لطفك ورحمتك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>