احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

بالصور .. بهدفي تيسير ومهند .. الاهلي يتصدر مجموعته آسيويًا

الزيارات: 1173
التعليقات: 0
بالصور .. بهدفي تيسير ومهند .. الاهلي يتصدر مجموعته آسيويًا
https://www.hasanews.com/?p=6493236
بالصور .. بهدفي تيسير ومهند .. الاهلي يتصدر مجموعته آسيويًا
جدة - الأحساء نيوز

اعتلى فريق الأهلي الأول لكرة القدم صدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا، بعد فوزه اليوم الإثنين على ضيفه الجزيرة الإماراتي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من المنافسة القارية.

وحقق الاهلي فوزه الثاني على التوالي حاصداً 6 نقاط ، بعد أن كسب تراكتور الإيراني بهدف في الجولة الأولى.

وسجل القائد تيسير الجاسم هدف الأهلي الأول عند الدقيقة العاشرة من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، ومنع الحارس ياسر المسيليم الفريق الإماراتي من التعديل بعد أن أفسد أخطر هجماته عند الدقيقتين (18) و(41).

وأضاف مهند عسيري الهدف الثاني للأهلي عند الدقيقة 70 من ضربة جزاء، بينما قلص الفارق للجزيرة علي مبخوت عند الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وسيحل الأهلي ضيفاً على الغرافة القطري في الجولة الثالثة في الخامس من مارس المقبل، وللفريق القطري 3 نقاط من مواجهتين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>