احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

بالصور.. سيارة تدهس فريق دراجات بأبوعريش وتتسبب في وفاة وإصابة 10

الزيارات: 5312
1 تعليق
بالصور.. سيارة تدهس فريق دراجات بأبوعريش وتتسبب في وفاة وإصابة 10
https://www.hasanews.com/?p=6493207
بالصور.. سيارة تدهس فريق دراجات بأبوعريش وتتسبب في وفاة وإصابة 10
جازان - الأحساء نيوز

توفي، اليوم الاثنين، أربعة دراجين من فريق نادي اليرموك للدراجات الهوائية بمحافظة أبوعريش، وأُصيب ستة آخرون، بعد أن دهستهم سيارة، خلال تأديتهم تدريب دوريات على إحدى الطرق.

ووفقاً لشهود عيان، فقد اصطدمت سيارة “هايلكس” مسرعة بالدراجين، بينما كانوا يقودون دراجاتهم الهوائية على جانب إحدى الطرق بالقرب من دوار البئر بمحافظة أبو عريش، فأطاحت بهم، مسببة تلك الوفيات والإصابات.

وقال متحدث الهلال الأحمر بيشي الصرخي إن غرفة العمليات تلقت، مساء اليوم الاثنين، بعد العصر بقليل، بلاغاً عن حادث مروري لسائقي دراجات هوائية، وعلى الفور تم توجيه 6 فرق إسعافيه إلى موقع الحادث مع القائد الميداني موسى أبو حذاف.

وأضاف “الصرخي” أنه عند وصول الفرق وجدت في الموقع (10) حالات منها (4) وفيات في الموقع، و (6) إصابات تتراوح إصاباتهم ما بين متوسطة وحرجة.

ونقلت فرق الهلال الأحمر خمس إصابات بعد تقديم الخدمة الإسعافية اللازمة لهم، ونقلت الحالة السادسة عن طريق إسعاف الصحة، بينما نقل مواطن سائق السيارة قبل وصول الفرق الإسعافية إلى مستشفى أبو عريش العام.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لاحول ولاقوه الا بالله ان لله وان اليه راجعون/نعزي اسر الطلاب في مصابهم وان يرحمهم الله رحمه واسعه ويسكنهم فسيح جناته/

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>