تعرّف بالتفاصيل… هكذا فزع أبناء الأحساء لنجدة أسرة منزل”الصفيح” !!

الزيارات: 3168
تعليقان 2
تعرّف بالتفاصيل… هكذا فزع أبناء الأحساء لنجدة أسرة منزل”الصفيح” !!
https://www.hasanews.com/?p=6493200
تعرّف بالتفاصيل… هكذا فزع أبناء الأحساء لنجدة أسرة منزل”الصفيح” !!
إسلام حسن

شكر فرع “خيرية المراح” بالجرن كافة المساعي المبذولة وكل من سعى في إنقاذ الأسرة التي نشرت عنها صحيفة “الأحساء نيوز” تقرير بالصور يوم الخميس الماضي تحت عنوان “لن تصدق.. هذا المنزل في #الأحساء و”عود كبريت” قد يحوله لجحيم!! (فيديو وصور)“، فيما تفاعل مع أزمتهم نشطاء مواقع التواصل والمواطنين بشكل كبير.

ورداً على الاستفسارات والتساؤلات عن وضع الأسرة حالياً، أفادنا الأستاذ حسن الرشيد المتحدث الإعلامي للجمعية أن باب التبرعات لازال مفتوح، و لكن ولله الحمد استقبلت الجمعية كمية من تبرعات أصحاب البر الذين تأثروا بحالة الأسرة.

وبخصوص ما تم تداوله عن رجل الأعمال باسم الغدير، فقد رأت الجمعية توضيح موقفها وما حدث فعلياً لقراء “الأحساء نيوز“، حيث أعلن “الغدير” فور سماعه الخبر  بتكفّله بكافة المصاريف الخاصة بتلك الأسرة، ولكن احتراماً من فرع الجمعية للمتبرعين فقد أعلنت الجمعية وضع كافة الأموال التي تم جمعها لغرض بناء منزل تلك الأسرة أولاً في بناء المنزل، وإن نقص أي مبلغ فسيتكفل “الغدير” ببقية المبلغ المتبقي، فيما تكفل أيضاً رجل الأعمال مشكوراً بزواج ابن السيدة الكفيفة التي تعول أسرتها.

وفي نفس السياق، قام أحد فاعلي الخير – لم يُرد الإفصاح عن اسمه – اليوم الإثنين بالتكفل باستئجار شقة سكنية لمدة عام بقيمة 12 ألف ريال لتنتقل الأسرة إليها لحين الانتهاء من تجهيز مسكن ملائم لهم .

يذكر أن جمعية الجرن الخيرية، كانت قد أعلنت عن احتياج أسرة لسكن آدمي، حيث تعيش تلك الأسرة داخل منزل مسقوف بالصفيح ومحاط بالخشب القديم الذي قد يحترق ويحول المنزل بالكامل لجحيم من النيران وسط تواجد الكهرباء بشكل عشوائي داخل المنزل، وذلك لعدم تمكن تلك الأسرة الفقيرة من ترميم منزل طبيعي للعيش فيه.

 

شاهد أيضاً: 

80 ألف تنقذهم…

لن تصدق.. هذا المنزل في #الأحساء و”عود كبريت” قد يحوله لجحيم!! (فيديو وصور)

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    هذالتعاون جمیل من المجتمع وهذه الفزع حلو من الشیخ الغدیر

  2. ١
    زائر

    تعاون غير مستغرب ولكن المستغرب الذي بات غير مستغرب هو خذلان الجهات المسؤولة عن مثل هذه الحالات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>