“الحقيبة السرية” تدفع حراس ترامب للاشتباك مع الأمن الصيني!

الزيارات: 11710
التعليقات: 0
“الحقيبة السرية” تدفع حراس ترامب للاشتباك مع الأمن الصيني!
https://www.hasanews.com/?p=6493192
“الحقيبة السرية” تدفع حراس ترامب للاشتباك مع الأمن الصيني!
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت معلومات، اليوم الإثنين عن مشاحنات وصلت حد الاشتباك بين حراس الرئيس دونالد ترامب (ضباط الخدمة السرية) وضباط أمن الرئاسة الصينية، خلال مأدبة عشاء رسمية حضرها “ترامب”، وزوجته “ميلانيا”، بدعوة من الرئيس الصيني، شي جين بينج، وقرينته، بنج لي يوان، في بكين (9 نوفمبر الماضي).

ودخل في المشاحنات التى تمت آنذاك (وفقًا لموقع أكسيوس الأمريكي) كبير موظفي البيت الأبيض، جون كيلي، بسبب الحقيبة النووية، التى تتضمن شفرات سرية خاصة بـ”ترامب”، تتضمن أوامر إطلاق هجوم نووي؛ حيث اعترض مسؤولو الأمن الصينيون على دخول ضابط أمريكي، يحمل الحقيبة السرية (بحسب ما نقلته العربية، نقلًا عن الموقع الأمريكي).

وحاول مسؤول أمني صيني اعتراض “كيلي” قبل أن يدفعه بقوة، وعلى الفور، تدخل ضباط الخدمة السرية الأمريكية بمنتهى العنف، ودفعوا المسؤول الصيني أرضًا لحماية “كيلي”، حتى لا يلمس المسؤولين الصينيين الحقيبة النووية، التى يتناوب على حملها مجموعة من الضباط العسكريين الموثوقين، في كل مكان يذهب إليه الرئيس الأمريكي.

وفي حال قرر الرئيس الأمريكي توجيه ضربة نووية، فيجب عليه أولا أن يعرف نفسه للمسؤولين في وزارة الدفاع الأمريكية عبر كود سري يكون دائمًا مع الرئيس، في الحقيبة النووية المرافقة له في جميع تنقلاته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>