إدارة تعليم الأحساء تنظم ملتقى “كيف نعزز رؤيتنا”

الزيارات: 3113
1 تعليق
إدارة تعليم الأحساء تنظم ملتقى “كيف نعزز رؤيتنا”
https://www.hasanews.com/?p=6493178
إدارة تعليم الأحساء تنظم ملتقى “كيف نعزز رؤيتنا”
خالد الدوسري

أقامت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ملتقى(جلسة حوارية عن رؤية 2030) وذلك تحت شعار كيف نحقق رؤيتنا؟ برعاية سعادة المدير العام للتعليم بمحافظة الأحساء الاستاذ احمد بن محمد بالغنيم ، وبحضور سعادة  مساعدة المدير العام الأستاذة خلود بنت صالح الكليبي، وممثلة أندية الحي في الأحساء مديرة إدارة نشاط الطالبات أ.هيفاء البشير وذلك يوم الأحد الموافق ٢/٦/١٤٣٩، في مقر نادي حي الثانوية الثامنة بالمبرز.

ويشمل الملتقى جلسات حوارية تتحدث عن رؤية المملكة ودور المرأة في العمل إضافة إلى أركان ترفع الوعي برؤية 2030 وكيفية تطبيقها، كما يسعى الملتقى لتحقيق شراكة فاعلة مع القطاع الخاص من خلال مشاركتهم في هذا الملتقى حيث يشارك فيه مؤسسة سما النخبة للتدريب.

يذكر أن مدة الملتقى يوم واحد من الساعة الرابعة إلى الساعة الثامنة مساء، بقيادة قائدة النادي أ.سماهر الفايز وفريق العمل بالنادي تحت إشراف وتوجيهه مشرفه النادي الاستاذه أ.رحاب الخضير.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يااستاذ احمد بالغنيم المحترم والله توجد مدرس المدير متسلط ويسكر الدوام على المتاخرين 2دقيقتين و3 والذي يحضر بعد الدوام الساعه 10 صباحا اويغيب يوم كامل يوقع في اليوم الذي يليه والذي يحضر الساعه 10 يوقع كانه متاخر 4 دقائق ولاحسيب ولا رقيب وجدول المدرسة ناس كل يوم 3 حصص الاولى ويطير لسوق الغنم وسوق الخضار ليفضى العصر لادارة املاكه وحلاله واشغاله الاخرى هل هذا من الانصاف في شي والمدرسة معروفه وسب ان اشتكيت لكم عنها ولا مجيب والله المستعان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>