احدث الأخبار

بالفيديو … متحدث الصحة: لم نصل بعد إلى مرحلة الاستقرار وعلينا بذل المزيد من الجهود تسجيل 356 حالة كورونا جديدة في السعودية و5 وفيات (إنفوجراف) “الشؤون الإسلامية”: إغلاق 12 مسجدًا بـ6 مناطق بعد ثبوت حالات كورونا بين المصلين بوصلة أكبر بطولات العالم “الفورمولا إي” تتجه إلى “المملكة” يوم غد الجمعة 298 مليار ريال حجم مبيعات سوق التجزئة في المملكة ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي

السجن 11 عامًا لـ”داعشي” خطّط لاستهداف رجال الأمن

الزيارات: 14006
التعليقات: 0
السجن 11 عامًا لـ”داعشي” خطّط لاستهداف رجال الأمن
https://www.hasanews.com/?p=6493167
السجن 11 عامًا لـ”داعشي” خطّط لاستهداف رجال الأمن
الرياض - الأحساء نيوز

عاقبت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض، اليوم الاثنين، “داعشيًّا” بالسجن 11 سنة تبدأ من تاريخ إيقافه، بعد ثبوت عزمه على تنفيذ عمل إرهابي ضد رجال الأمن؛ تأييدًا لتنظيم داعش الإرهابي.

وتم النطق بالحكم الابتدائي بحق المواطن “الداعشي”؛ وذلك بعد ثبوت إدانته بتكفيره حكومة المملكة، وعزمه على القيام بعمل إرهابي ضد رجال الأمن وسعيه إلى الحصول على سلاح لتنفيذ ما عزم عليه، وتأييده تنظيم داعش الإرهابي، وإعداد وإرسال ما من شأنه المساس بالنظام العام بإنشائه حسابًا في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قام من خلاله بالمتابعة والمراسلة بخصوص أحد الهالكين، بالإضافة إلى متابعته أخبار تنظيم داعش الإرهابي.

وقررت المحكمة تعزير المدعى عليه بسجنه مدة 11 سنة تبدأ من تاريخ إيقافه: 5 سنوات لتكفيره حكومة هذه البلاد، و4 سنوات وفقًا للأمر الملكي رقم أ/44، وسنة وفقًا للعقوبة الواردة في المادة السادسة من نظام مكافحة جرائم المعلوماتية، وسنة لباقي ما أدين به من متابعة عبر موقع “تويتر”، كما قررت منعه من السفر مدة مماثلة لسجنه بعد خروجه منه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>