بالصور.. “عُمد الأحياء” و”بلدي الأحساء” يبحثان تحقيق مطالب الأهالي

الزيارات: 1995
التعليقات: 0
بالصور.. “عُمد الأحياء” و”بلدي الأحساء” يبحثان تحقيق مطالب الأهالي
https://www.hasanews.com/?p=6493150
بالصور.. “عُمد الأحياء” و”بلدي الأحساء” يبحثان تحقيق مطالب الأهالي
خالد الدوسري

نظم المجلس البلدي لأمانة الأحساء بالتعاون مع غرفة الأحساء لقاءً مفتوحاً مع عُمد الأحياء.حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية للحضور لعضو المجلس والمتحدث الرسمي أ. فراس العويفير شكر فيها الحضور على قبولهم لدعوة المجلس لهذا اللقاء للاستماع إليهم بشكل مباشر وعن مشاكلهم واقتراحاتهم لتطوير أحيائهم كممثلين لقاطني هذه الأحياء. بعدها قدّم العويفير عرضاً تعريفياً عن ماهي المجالس البلديه وعن أدوارها وصلاحياتها وإنجازاتها في الفترة الماضية.

من جانبه، تحدث رئيس المجلس البلدي في الأحساء د. أحمد البوعلي بكلمة رحب فيها بالحضور وشدد على أهمية مثل هذه اللقاءات لما فيها من ايضاح لأمور عدة من الجانبين تساهم في النهاية لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

بعد ذلك فُتح المجال للعمد لطرح أسئلتهم و استفساراتهم وطلباتهم التي يطمحون من المجلس أن يتبناها ، حيث تنوعت بين إعادة تأهيل الشوارع، وإنشاء العديد من الحدائق العامة ،وعمل معابر مشاة عند المدارس، وزيادة التشجير ، وملاحظات على مقاول النظافة ، وايضاً حول البيوت الآيلة للسقوط … وغيرها من المطالب.

وتبنى المجلس البلدي هذه المطالب للمتابعة مع جهة الاختصاص في الأمانة والبلديات التابعة لهذه النقاط وغيرها والعمل على حلها وتذليلها حسب الإمكانيات المتاحة.

وشكر العُمد المجلس البلدي على إتاحة هذه الفرصة للقاءهم والاستماع إلى مطالب الأهالي على أمل حل وتلبية هذه المطالب في القريب بإذن الله. بعد ذلك التقطت الصور التذكارية للحضور.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>