احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

“صندوق التنمية العقاري” يعتزم الانتهاء من قوائم الانتظار خلال هذه الفترة !!

الزيارات: 1399
التعليقات: 0
“صندوق التنمية العقاري” يعتزم الانتهاء من قوائم الانتظار خلال هذه الفترة  !!
https://www.hasanews.com/?p=6493124
“صندوق التنمية العقاري” يعتزم الانتهاء من قوائم الانتظار خلال هذه الفترة  !!
متابعات - الأحساء نيوز

قال تركي الدهمش المستشار الإعلامي لصندوق التنمية العقاري، إن الصندوق يعتزم الانتهاء من خدمة جميع من هم على قوائم الانتظار والذي يتجاوز عددهم 500 ألف مستفيد خلال 3 سنوات أي في 2020.
وأوضح الدهمش – حسبما أوردت صحيفة “الحياة”- أن عددا كبيرا من المسجلين على قوائم الانتظار حصلوا على قروض.
وأشار إلى أن جميع المسجلين على قوائم الانتظار يمكنهم الاستفادة من خدمة اعرف دورك بشكل سريع بمجرد إدخال رقم الهوية للاطلاع على موعد صدور رقمه.
وبخصوص خدمة “عجلها”، توقع الدهمش استقبال 5 آلاف طلب للخدمة خلال الشهر الجاري.

 

وحسب البيانات المتوفرة ، فقد دشن صندوق التنمية العقاري خدمتين جديدتين للمستفيدين بقوائم الانتظار هما: “اعرف دورك”، و”عجلها” والتي يهدف من خلالهما الصندوق إلى “التسهيل على المواطنين”، و”تقليص مدة انتظارهم”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>