احدث الأخبار

بالفيديو … متحدث الصحة: لم نصل بعد إلى مرحلة الاستقرار وعلينا بذل المزيد من الجهود تسجيل 356 حالة كورونا جديدة في السعودية و5 وفيات (إنفوجراف) “الشؤون الإسلامية”: إغلاق 12 مسجدًا بـ6 مناطق بعد ثبوت حالات كورونا بين المصلين بوصلة أكبر بطولات العالم “الفورمولا إي” تتجه إلى “المملكة” يوم غد الجمعة 298 مليار ريال حجم مبيعات سوق التجزئة في المملكة ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي

أخذها من أمام بيت أهلها.. مقيم يختطف فتاةً صغيرة للتعدي عليها بمنطقة مهجورة !!

الزيارات: 5137
التعليقات: 0
أخذها من أمام بيت أهلها.. مقيم يختطف فتاةً صغيرة للتعدي عليها بمنطقة مهجورة !!
https://www.hasanews.com/?p=6493104
أخذها من أمام بيت أهلها.. مقيم يختطف فتاةً صغيرة للتعدي عليها بمنطقة مهجورة !!
متابعات - الأحساء نيوز

أحبط رجال الدوريات الأمنية بمحافظة مدركة (٢٠٠ كيلو متر عن العاصمة المقدسة)، محاولة مقيم آسيوي الاعتداء على طفلة (10 سنوات) بعد قيامه بخطفها والانتقال بها إلى منطقة مهجورة.

وأكد مصدر أمني وفقا لـ”المدينة” أن المقيم ترصد للطفلة عند محل تموينات غذائية بالقرب من منزل عائلتها الكائن في قرية رهاط، قبل أن يقوم بسحبها وحملها إلى مركبته والانتقال بها إلى منطقة مهجورة.

وبين المصدر أن الشرطة نجحت في القبض عليه، فيما أحيلت الطفلة إلى مستشفى مدركة لفحصها، حيث اتضح أنها في حالة جيدة، فيما تم التحفظ على الجاني وتسجيل قضية خطف بالحيلة وتحويله إلى النيابة العامة لاستكمال اللازم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>