بالصور.. متوسطة الخالدية تكرم طلابها المتفوقين

الزيارات: 3121
التعليقات: 0
بالصور.. متوسطة الخالدية تكرم طلابها المتفوقين
https://www.hasanews.com/?p=6493062
بالصور.. متوسطة الخالدية تكرم طلابها المتفوقين
خالد الدوسري

نظمت لجنة التوجيه والإرشاد بإدارة التعليم بالشراكة من الإرشاد الطلاب في متوسطة الخالدية صبيحة يوم الأحد الموافق 1439/6/2هـ في الصالة الرياضية بالمدرسة حفلا لتكريم الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول، وذلك بحضور مدير إدارة التوجيه والإرشاد أ. عبدالله بن علي العبدالواحد ومدير مكتب التعليم بالهفوف أ. عبدالرحمن بن عبد الله المجحم، وعدد من أولياء الأمور، تخلل الحفل العديد من الفقرات المتميزة بمشاركة الطلاب ثم ألقى قائد المدرسة أ. محمد بن فائع العسيري كلمة حث .

فيها الطلاب وأولياء أمورهم على بذل الجهود للتميز والإبداع، كما أكد على أهمية التعاون بين المدرسة والبيت لتهيئة بيئة محفزة وجاذبة تسهم في رفع مستوى الطلاب علميا وسلوكيا، وفي ختام الحفل وزعت شهادات الشكر ودروع التميز على الطلاب المتميزين تحت هتافات التشجيع من زملائهم في بيئة يسودها الحماس والفرحة، ومن جانبه شكر قائد المدرسة الحضور على تفاعلهم وحضورهم لتكتمل فرحة الطلاب بذلك التكريم ، وقبل مغادرة المدرسة تم التقاط بعض الصور الجماعية للطلاب والحضور.

 

  خخ

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>