احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

طقس الاثنين: استمرار الرياح المثيرة للغبار على #الشرقية وعدد من المناطق

الزيارات: 2926
تعليقات 5
طقس الاثنين: استمرار الرياح المثيرة للغبار على #الشرقية وعدد من المناطق
https://www.hasanews.com/?p=6493048
طقس الاثنين: استمرار الرياح المثيرة للغبار على #الشرقية وعدد من المناطق
فريق التحرير - الأحساء نيوز

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حالة الطقس المتوقعة ليوم الاثنين في المملكة 03-06-1439 هـ / 2018/02/19 م يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الحدود الشمالية ، الشرقية والرياض وتمتد إلى منطقة نجران والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية. وسماء غائمة جزئياً على معظم مناطق المملكة.

ويتوقع تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على طريف, القريات , سكاكا وعرعر.

البحر الأحمر: الرياح السطحية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-38كم/ساعة. ارتفاع الموج من متر إلى مترين حالة البحر متوسط الموج.

الخليج العربي: الرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 10- 38 كم/ساعة. ارتفاع الموج من متر إلى مترين حالة البحر متوسط الموج.

 

درجات الحرارة المتوقعة على محافظة الأحساء :

العظمى: 24

الصغرى: 14

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    الاسم (اختيارى)

    التعليق

  2. ٤
    زائر

    علقو الدراسة

  3. ٣
    زائر

    نتمنى تعليق الدراسة

  4. ١
    زائر

    التعليق فقط ف هجر الاحساء .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>