احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

السودان.. صاحبة خمارة تقتل “زبونًا” اعتدى عليها “أثناء الصلاة”!!

الزيارات: 14556
1 تعليق
السودان.. صاحبة خمارة تقتل “زبونًا” اعتدى عليها “أثناء الصلاة”!!
https://www.hasanews.com/?p=6493011
السودان.. صاحبة خمارة تقتل “زبونًا” اعتدى عليها “أثناء الصلاة”!!
الخرطوم - الأحساء نيوز

شهدت ولاية البحر الأحمر السودانية، حادثًا جمع بين الدموية والفكاهة؛ إذ أقدمت صاحبة خمارة على قتل أحد زبائنها بعدما حاول الاعتداء عليها، أثناء أدائها صلاة الظهر.

وقالت مصادر سودانية إن رجلًا لقي مصرعه على يد صاحبة خمارة، عندما حاول الاعتداء عليها أثناء أدائها الصلاة؛ وذلك في محلية سنكات بولاية البحر الأحمر.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “المجهر”، فإن صاحبة الخمارة قامت لأداء فريضة الظهر عندما حاول مخمور الاعتداء عليها؛ ما دفعها إلى سحب سيف كان بجوارها، مسددةً به طعنة أردته قتيلًا أثناء إسعافه إلى المستشفى.

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة سارعت إلى موقع الحادث، وأوقفت المتهمة رهن التحقيق لكشف ملابسات الحادثة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    اتق الله في نفسك

    مافيه اي فائده من الخبر ولايوجد به اي فكاهة بالعكس خبر محزن جدا جدا جدا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>