احدث الأخبار

298 مليار ريال حجم مبيعات سوق التجزئة في المملكة ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالفيديو … الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح الكشف عن الضوابط الجديدة للفحص الفني الدوري للسيارات “أمين الأحساء” يبحث تحويل “غاز النفايات” إلى “طاقة كهربائية” (صور)

من الأحساء.. صورة نادرة للأمير “عبد الله بن جلوي” وابنه سعود منذ 100 عام

الزيارات: 4677
التعليقات: 0
من الأحساء.. صورة نادرة للأمير “عبد الله بن جلوي” وابنه سعود منذ 100 عام
https://www.hasanews.com/?p=6492929
من الأحساء.. صورة نادرة للأمير “عبد الله بن جلوي” وابنه سعود منذ 100 عام
نت - الأحساء نيوز

نشر حساب “ذاكرة الماضي الجميل” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الأحد، صورة نادرة للأمير الشجاع عبدالله بن جلوي صديق الملك عبدالعزيز، الذي يجلس في الوسط وذلك منذ قرن من الزمان تقريبًا.

وقد عرف الأمير عبد الله بشجاعته نظرًا لمشاركته في استرداد الرياض، وهو الذي قتل عجلان أثناء اقتحام حصن المصمك.

ويظهر في الصورة أيضًا الأمير سعود بن الأمير عبد الله حيث يجلس على يساره، وقد عُرف بحزمه وشدَّته على من تُسوِّل له نفسه العبث بالأمن.

والتقطت هذه الصورة في مدينة الهفوف بالأحساء قبل نحو 100 عام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>