احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

“بالغنيم” يقدم واجب العزاء في مشرف القيادة المدرسة “الشمري”

الزيارات: 4089
تعليقات 3
“بالغنيم” يقدم واجب العزاء في مشرف القيادة المدرسة “الشمري”
https://www.hasanews.com/?p=6492885
“بالغنيم” يقدم واجب العزاء في مشرف القيادة المدرسة “الشمري”
الأحساء نيوز

قدم سعادة المدير العام للتعليم بمحافظة الأحساء الاستاذ أحمد بن محمد بالغنيم واجب العزاء لأسرة الشمري في وفاة فقيدهم مشرف القيادة المدرسية بتعليم الأحساء عبدالله بن خاتم الشمري ـ يرحمه الله ـ حيث كان في استقباله أسرة وأشقاء الفقيد وكذلك أبنائه يرحمه الله.

ودعا الله أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته , من جانبهم عبر ذوو الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لسعادة مدير التعليم وللأسرة التعليمية على هذه المواساة سائلين الله ألا يرى الجميع مكروهاً .

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    الأستاذ عبدالله خاتم كان من الأستاذة المتميزين في مجال التعليم والإدارة فلقد كنت طالبا في مدرسته فكان مثال الأخلاق والامانه وقوة الاداره الله يرحمه ويسكنه الفردوس واسال الله لاهله الصبر والسلوان.
    ناصر ابن عمره

  2. ٢
    زائر

    بادره طيبه يشكر عليها سعادة مدير التعليم
    الله يغفر له ويرحمه
    كان نعم الأخ والصديق والزميل والموجه
    الى جنات الخلد يا ابا محمد

  3. ١
    زائر

    الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته
    وأنا لله وانا اليه راجعون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>