“CNN” علقّت عليها .. “نادي الفتح” في الأحساء صاحب المبادرات المؤثرة في المجتمع

الزيارات: 1451
التعليقات: 0
“CNN” علقّت عليها .. “نادي الفتح” في الأحساء صاحب المبادرات المؤثرة في المجتمع
https://www.hasanews.com/?p=6492841
“CNN” علقّت عليها .. “نادي الفتح” في الأحساء صاحب المبادرات المؤثرة في المجتمع
خالد الدوسري

أعلنت لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن عدد من المبادرات الاجتماعية في الأندية الرياضية، وجاء نادي الفتح الرياضي بالأحساء من ضمن هذه الأندية والتي تم نشر عدد ثلاث مبادرات للنادي ، وهي : مبادرة تأهيل المقبلين على الزواج والتي نفذت في قاعة التدريب بنادي الفتح الرياضي بالشراكة مع مركز التنمية الأسرية بالمبرز ومعهد التنمية الأسرية العالي للتدريب بالأحساء.

وقد قدم هذا البرنامج 6 مرات خلال الفترة الماضية ، والجدير بالذكر أن موقع CNN النسخة العربية قام بالتعليق على هذه المبادرة، كما تطرقت لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد السعودي للمبادرة الثانية وهي تهيئة نادي الفتح الرياضي ليكون صالحًا للأشخاص ذوي الإعاقة والذي يصفهم نادي الفتح بأصدقائه، وجاءت المبادرة الثالثة والتي تحمل عنوان رعاية والتي تهدف إلى تقديم الدعم الدراسي للاعبي النادي .

هذا وقد صرح مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الفتح الرياضي الأستاذ عمر بن أحمد الحسن عن شكره وتقديره لاتحاد كرة القدم ممثلاً بلجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية برئاسة الأستاذ نزيه النصر والذي كان له الأثر الواضح في ترسيخ مبادئ هذه المسؤولية.

كما أضاف الحسن أن نادي الفتح يعكف خلال الأيام الحالية إلى تصميم وتنفيذ عدد من المبادرات التي ستنفذ خلال الفترة القادمة والتي تحمل الطابع الاجتماعي والموجهة لعدد من الفئات الغالية علينا في المجتمع ، وقد كانت آخر مشاركات المسؤولية الاجتماعية بالنادي مع جمعية زهرة في الأسبوع الخليجي للتوعية بالسرطان.

وختم الحسن حديثه بالشكر والتقدير لرئيس نادي الفتح الرياضي المهندس سعد بن عبدالعزيز العفالق على اهتمامه الكبير بالمسؤولية الاجتماعية والشكر موصول إلى أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء شرف النادي ، وإلى فريق المسؤولية الاجتماعية بالنادي الذي يسعى إلى كل ما هو جديد في عالم المسؤولية الاجتماعية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>