هل يحل الشريان القطيعة الأشهر في الدراما السعودية !!

الزيارات: 803
1 تعليق
هل يحل الشريان القطيعة الأشهر في الدراما السعودية !!
https://www.hasanews.com/?p=6492779
هل يحل الشريان القطيعة الأشهر في الدراما السعودية !!
متابعات - الأحساء نيوز

سبع سمان بالأحداث، مضت على قطيعة واجهتي الدراما السعودية، ناصر القصبي وعبدالله السدحان، بكل ما فيها من قضايا ملتهبة وأحداث دراماتيكية وتصريحات مثيرة، لم تمنع جمهورهما من سبر مطالبات الوئام بينهما، وإعادة ثنائيتهما العملاقة ولو لمرة واحدة. إذ مازال حضورهما المشترك في أهم أعمال الكوميديا طيلة عقد ونصف الأجمل والأشهر على الإطلاق.

ومع ارتفاع وتيرة الحنين بين النجمين الكبيرين، اللذين يخوضان موسماً رمضانيا دسماً هذا العام، بعملين منفردين، تمثل في تغريداتهما المبطنة، وبعض المشاهد التي تضرب على وتر الزمن الجميل بينهما، كما حدث في بعض مشاهد (سيلفي 3)، وتغريدات السدحان التي يستعيد فيها بعض مشاهدهما في طاش. ما انفك عدد كبير من الفنانين والمغردين بطلب السعي إلى مصالحة جادة بين الفنانين العملاقين، تعيد وهج ثنائيتهما الأجمل مرة أخرى إلى الشاشة.

 

ومع تباشير الحراك الكبير الذي يقوده رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون داود الشريان بشأن إعادة النجوم المهاجرة إلى التلفزيون السعودي، ارتفع سقف التفاؤل حول قدرته على لم شتاتهما الفني، لما له من حظوة لدى النجمين، سيما بعد أن رأب صدع الخلاف بين حسن العسيري وفايز المالكي وأعادهما إلى «قناة السعودية» بعد غياب، فهل يقود الشريان حراكاً بهذا الشأن ويروض المستعصي بينهما ويعيدهما معاً إلى المشاهد السعودي وعبر شاشته؟

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هذه النجمان الكبار
    رجوعهم لبعض يعطي قوه
    للدراما السعوديه
    والشريان قادر ع رجوعهما

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>