“البوعلي”: 3 مقومات تتميز بها #الأحساء عن باقي المدن !!

الزيارات: 1838
تعليقان 2
“البوعلي”: 3 مقومات تتميز بها #الأحساء عن باقي المدن !!
https://www.hasanews.com/?p=6492720
“البوعلي”: 3 مقومات تتميز بها #الأحساء عن باقي المدن !!
حسن العلي

أكد الدكتور الشيخ أحمد البوعلي رئيس المجلس البلدي بالأحساء خلال افتتاحه إحدى الفعاليات على أن الأحساء تمتلك مقومات ميزتها عن باقي المدن وهي ” الأرض و الناس و التاريخ ” فالأرض الخصبة والطبيعة الغناء ميزت أرض الأحساء عن غيرها، وأما أبنائها وتاريخها فحدث عنهم ولا حرج فمآثر أبنائها و آثارهم شاهدة على ذلك منذ القدم وحتى وقتنا الحالي.

واعتبر “البوعلي” أن الأعمال السياحية تنعكس على حياتنا وتعايشنا وعلى الموروث الذي اكتسبناه من آباءنا وأجدادنا ووصف الأحساء بالبلد المبدعة بشبابها وأرضها ونخيلها وأفكارها وعطائها، ومثال ذلك رزان فرحان العقيل التي تحدثت في هيئة الأمم المتحدة مثال على إبداع الأحساء وامتدح الجهد المبذول والفكر العميق لدعم وتطوير العمل السياحي في الأحساء .

بدوره قال المرشد السياحي الأستاذ عادل الشبعان أن هناك مشاريع سياحية في الأحساء تم تصميمها على التراث القديم ليواكب ما كانوا عليه آباءنا وأمهاتنا وأجدادنا وهذا ما يجعل حضور الوفود السياحية ضمن برنامج عيش السعودية لهذه الأماكن في مقدمة المواقع السياحية بالأحساء.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    مدري احس انه يحب الظهور الإعلامي
    صورني بس
    في كل مناسبه تشوفه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>