احدث الأخبار

عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا فاوتشي ينصح بالالتزام بإستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

“الحرس الوطني”يرد على واقعة ” سيدة السياج الحديدي” بمهرجان الجنادرية!!

الزيارات: 1763
التعليقات: 0
“الحرس الوطني”يرد على واقعة ” سيدة السياج الحديدي” بمهرجان الجنادرية!!
https://www.hasanews.com/?p=6492697
“الحرس الوطني”يرد على واقعة ” سيدة السياج الحديدي” بمهرجان الجنادرية!!
الرياض - الأحساء نيوز

قال المتحدث الرسمي لوزارة الحرس الوطني الرائد محمد العمري، إنه لا صحة لما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي عن مشاركة المواطنة، “أم مهنا”، في مهرجان الجنادرية.

وأضاف العمري، في بيان صادر عبر الصفحة الرسمية لوزارة الحرس الوطني بموقع التواصل “تويتر”، إن “أم هنا”، طلبت من الجهة التابعة لها موقعًا خارجيًا رغم تخصيص موقع داخلي مناسب لها، مشيرًا إلى أنه تمت تلبية طلبها وعمل سياج بصفة أمنية ووقائية حرصًا منها على سلامة الزوار من قبل الجهة التابعة لها.

وطالبت إدارة المهرجان الوطني للتراث والثقافة من الجميع تحري الدقة، مؤكدة حرصها على توفير كل التسهيلات للمشاركين من كل الجهات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>