احدث الأخبار

الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك” “الجعفري” يستقبل أعضاء فريق “شباب الأحساء” بمجلس شباب “المنطقة الشرقية” “هي” تعمل …

آل الشيخ: التحكيم يحتاج لعلاج حاسم!!

الزيارات: 617
التعليقات: 0
آل الشيخ: التحكيم يحتاج لعلاج حاسم!!
https://www.hasanews.com/?p=6492685
آل الشيخ: التحكيم يحتاج لعلاج حاسم!!
محليات - الأحساء نيوز

وجّه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ نقدًا لأداء التحكيم في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقي الفيحاء والأهلي، على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي أدارها الروماني أوفيدو هاتيجان.

وقال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد مواجهة الفيحاء والأهلي اليوم الجمعة، “التحكيم يحتاج لعلاج حاسم!”.

وكانت هيئة الرياضة أعلنت في شهر أكتوبر الماضي عن السماح للأندية في دوري المحترفين بالاستعانة بطواقم تحكيم أجنبية بعدد مفتوح، على أن تتحمل الهيئة مصاريف الحكام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>