احدث الأخبار

بالفيديو … متحدث الصحة: لم نصل بعد إلى مرحلة الاستقرار وعلينا بذل المزيد من الجهود تسجيل 356 حالة كورونا جديدة في السعودية و5 وفيات (إنفوجراف) “الشؤون الإسلامية”: إغلاق 12 مسجدًا بـ6 مناطق بعد ثبوت حالات كورونا بين المصلين بوصلة أكبر بطولات العالم “الفورمولا إي” تتجه إلى “المملكة” يوم غد الجمعة 298 مليار ريال حجم مبيعات سوق التجزئة في المملكة ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي

آل الشيخ: التحكيم يحتاج لعلاج حاسم!!

الزيارات: 601
التعليقات: 0
آل الشيخ: التحكيم يحتاج لعلاج حاسم!!
https://www.hasanews.com/?p=6492685
آل الشيخ: التحكيم يحتاج لعلاج حاسم!!
محليات - الأحساء نيوز

وجّه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ نقدًا لأداء التحكيم في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقي الفيحاء والأهلي، على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي أدارها الروماني أوفيدو هاتيجان.

وقال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد مواجهة الفيحاء والأهلي اليوم الجمعة، “التحكيم يحتاج لعلاج حاسم!”.

وكانت هيئة الرياضة أعلنت في شهر أكتوبر الماضي عن السماح للأندية في دوري المحترفين بالاستعانة بطواقم تحكيم أجنبية بعدد مفتوح، على أن تتحمل الهيئة مصاريف الحكام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>