احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

استمرار خفض ضخ “المحلاة” في اربع محافظات بالشرقية

الزيارات: 1390
التعليقات: 0
استمرار خفض ضخ “المحلاة” في اربع محافظات بالشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6492597
استمرار خفض ضخ “المحلاة” في اربع محافظات بالشرقية
محليات - الأحساء نيوز

بين قطاع توزيع المياه بالمملكة ممثلاً بإدارة خدمات المياه بالمنطقة الشرقية أن أعمال خفض ضخ المياه المحلاة على أهالي مدينة الدمام ومحافظة الخبر ومحافظة القطيف وتوابعها ورأس تنورة ما زال قائماً بسبب ما طرأ ما أعمال صيانة طارئة في محطة المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بالجبيل بعد أن إنتهت أعمال الصيانة الطارئة لدى شركة (مرافق) الجهة المنتجة والتي أستمرت قرابة 48 ساعة.

وأبدى مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري اعتذاره لكافة المشتركين المتضررين من هذا الخفض الذي زادت حدته لدى سكان أحياء غرب مدينة الدمام تحديداً – أحد مناطق الخفض – مؤكداً على أن الشركاء في المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة يعملون على إصلاح الخلل لديهم دون توضيح الوقت اللازم لاستئناف الضخ.

وبين المهندس المطيري إلى أن خدمات المياه بالمنطقة الشرقية لا زالت تعمل على تشغيل الآبار بكامل طاقتها القصوى لتعويض النقص عن غرب مدينة الدمام إضافة إلى ما يرد لنا من كميات تصلنا عن طريق محطة التحلية بمحافظة الخبر، وتأمل أن تكون الساعات القليلة القادمة هي موعداً لاستئناف الضخ وعودته تدريجياً للمناطق التي تم تخفيض الضخ بها، مكرراً تأكيده أن العملاء الذين لديهم خزانات أرضية مرتبطة بأخرى علوية وبينهما مضخة لن يشعروا بأي نقص في إمداد المياه أو اختلاف في إنسيابيته  لما للتنظيم المائي المذكور من أثر بالغ في التوازن المائي داخل المنشآت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>