احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

حالة الطقس المتوقعة ليوم الجمعة

الزيارات: 1638
التعليقات: 0
حالة الطقس المتوقعة ليوم الجمعة
https://www.hasanews.com/?p=6492508
حالة الطقس المتوقعة ليوم الجمعة
فريق التحرير - الأحساء نيوز

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حالة الطقس المتوقعة ليوم الجمعة في المملكة 30-05-1439 هـ / 2018/02/16 م يتوقع هطول امطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدني في الرؤية الافقية على مناطق تبوك تشمل الاجزاء الساحلية منها والجوف ، حائل والحدود الشمالية والاجزاء الشمالية من منطقة المدينة المنورة. في حين تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على مناطق ( نجران ، الرياض ، وادي الدواسر ، الشرقية ، حفر الباطن والقصيم والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية).

 

البحر الأحمر: الرياح السطحية جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 18-45كم/ساعة على الجزء الشمالي والجنوبي. وغربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-40 كم / ساعة على الجزء الاوسط. ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف. حالة البحر متوسط الموج الى مائج.

الخليج العربي: الرياح السطحية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15- 38 كم/ساعة. ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر. حالة البحر متوسط الموج.

درجات الحرارة المتوقعة على محافظة الأحساء :

العظمى: 29

الصغرى: 14

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>