احدث الأخبار

“الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا فاوتشي ينصح بالالتزام بإستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء “الربيعة” يُعلن: ربط “المشاركين في الحج” بتلقي لقاح كورونا

بالفيديو.. جماهير ليفربول تتغنى بـ”صلاح”: سجل المزيد وسنصبح مسلمين لأجلك

الزيارات: 875
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6492459
بالفيديو.. جماهير ليفربول تتغنى بـ”صلاح”: سجل المزيد وسنصبح مسلمين لأجلك
متابعات - الأحساء نيوز

تواصل جماهير نادي ليفربول التعبير عن حبها وعشقها للنجم المصري محمد صلاح بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع الريدز منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ورددت جماهير ليفربول في مقطع فيديو انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم (الخميس) هتافاً جديداً قالوا فيه: “محمد صلاح يسجل لي، وسيسجل لك، إذا سجل المزيد، سأصبح مسلما قريبا”، وذلك بعد أيام قليلة من الأغنية الشهيرة التي تغنى بها عشاقه مؤخراً التي جاء فيها “مو صلاح مو صلاح مو صلاح”

وكان محمد صلاح المحترف المصري لدى الفريق الانجليزي سجل أمس الأربعاء هدفا في فوز ليفربول على بورتو 5- 0، ليسجل هدفه الثلاثين هذا الموسم في 36 مباراة، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>