احدث الأخبار

“الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا فاوتشي ينصح بالالتزام بإستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء “الربيعة” يُعلن: ربط “المشاركين في الحج” بتلقي لقاح كورونا

حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس

الزيارات: 2683
التعليقات: 0
حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس
https://www.hasanews.com/?p=6492298
حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس
فريق التحرير - الأحساء نيوز

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس في المملكة 29-05-1439 هـ / 2018/02/15 م نشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على الاجزاء الغربية والجنوبية من منطقة الرياض وعلى منطقة نجران والاجزاء الشرقية من منطقتي عسير والباحة كذلك على منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة. وتتهيأ الفرصة لهطول الامطار الرعدية تسبق بنشاط في الرياح السطحية وتدني في الرؤية الافقية على منطقتي الجوف وتبوك تشمل الأجزاء الساحلية منها والاجزاء ما بين منطقة حائل والمدينة المنورة.

البحر الأحمر: الرياح السطحية جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 18-45كم/ساعة على الجزء الاوسط والجنوبي. وغربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-40 كم / ساعة على الجزء الشمالي. ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف. حالة البحر متوسط الموج الى مائج.

الخليج العربي: الرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 18- 45 كم/ساعة. ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر. حالة البحر متوسط الموج.

 

درجات الحرارة المتوقعة على محافظة الأحساء:

العظمى: 23

الصغرى: 14

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>