احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

“أساسيات الشراكة المجتمعية” برنامج تدريبي في “جامعة الملك فيصل”

الزيارات: 3802
التعليقات: 0
“أساسيات الشراكة المجتمعية” برنامج تدريبي في “جامعة الملك فيصل”
https://www.hasanews.com/?p=6492250
“أساسيات الشراكة المجتمعية” برنامج تدريبي في “جامعة الملك فيصل”
عبدالله الصفيه

انطلاقا من رؤية ورسالة جامعة الملك فيصل نحو تعزيز الشراكة المجتمعية وتحقيقا لمؤشرات الخطة الاستراتيجية للجامعة 2030، وبتوجيه من سعادة وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبد الرحمن بن سلطان العنقري ، وبإشراف من سعادة المشرف على إدارة تطوير الشراكة المجتمعية الدكتور مهنا بن عبد الله الدلامي ، نظمت إدارة تطوير الشراكة المجتمعية بالتعاون مع عمادة التطوير وضمان الجودة برنامجًا تدريبيًا بعنوان (أساسيات الشراكة المجتمعية في الجامعات) قدمها الدكتور تامر محمد عبد الغني إبراهيم الأستاذ المشارك بإدارة تطوير الشراكة المجتمعية ومسؤول وحدة الاستشارات والبرامج بالإدارة يوم الإثنين 26-5-1439هـ الموافق 12-2-2018م لأعضاء هيئة التدريس.

 وأوضح الدكتور تامر إبراهيم أن الدورة تناولت: أساسيات الشراكة المجتمعية بالجامعات، وأدوار أعضاء هيئة التدريس في تفعيل الشراكة المجتمعية، ومتطلبات جودة الشراكة المجتمعية بالجامعات، وآليات تحقيق الريادة في الشراكة المجتمعية بالجامعات.

 وأكد سعادته على ضرورة الاهتمام باستخدام الشراكة المجتمعية في التدريس، والاهتمام بإعداد الأدوات العلمية للشراكة المجتمعية بالجامعات، وأن تكون خطط الكليات في الشراكة المجتمعية مبنية على دراسة احتياجات المجتمع المحلي كل كلية وفق تخصصها، والخطة المستقبلية للتعليم الجامعي في المملكة العربية السعودية 2029″ آفاق، ومعايير الاعتماد المؤسسي والبرامج لهيئة تقويم التعليم العام والخطة الاستراتيجية للجامعة ورؤية المملكة وبرنامج التحول الوطني .

 هذا وقد اختتمت الدورة بآليات لتفعيل الشراكة المجتمعية بالكليات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>