احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

خادم الحرمين يبحث مع بوتين ملفات عدة تتصدرها قطر

الزيارات: 2710
1 تعليق
خادم الحرمين يبحث مع بوتين ملفات عدة تتصدرها قطر
https://www.hasanews.com/?p=6492232
خادم الحرمين يبحث مع بوتين ملفات عدة تتصدرها قطر
الرياض - الأحساء نيوز

قال الكرملين: إنَّ  الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بحث مع خادم الحرمين الشريفين، الأوضاع في سوريا ونتائج مؤتمر سوتشي، كما تطرقا إلى الوضع في منطقة الخليج والأزمة القطرية- الخليجية.

ونقلت “روسيا اليوم”، بيان المكتب الصحفي للكرملين: “جرت مكالمة هاتفية بين الرئيس الروسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.. وجرى مواصلة تبادل الآراء حول الوضع في سوريا”.

وأعرب الرئيس الروسي وخادم الحرمين الشريفين عن استعدادهما لتطوير التنسيق البناء في أسواق المحروقات العالمية، بحسب البيان الذي أكد أنهما بحثا هاتفيًا التعاون العسكري التقني بين البلدين.

وقال الكرملين في بيانه: “في إطار الاتفاقيات التي تمَّ التوصل إليها خلال الزيارة التي أجراها خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى روسيا في أكتوبر 2017، تم بحث دائرة واسعة من قضايا التعاون الثنائي، وقبل كل شيء في المجالات التجارية الاقتصادية والعسكرية التقنية”.

كما بحثا الوضع القائم في منطقة الخليج، بما في ذلك العلاقات بين قطر والدول الأخرى، بحسب البيان.

وأشار بيان الكرملين إلى أنه “خلال مناقشة الوضع في منطقة الخليج، ركز خادم الحرمين على العلاقات القائمة بين قطر ودول أخرى، فيما أشار الجانب الروسي الى أن الوضع المتأزم لا يساهم في توحيد الجهود المشتركة لمحاربة الخطر الإرهابي وتحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط”.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>