احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

مصادر: تعيين المعلمين الجدد مباشرة وفق نظام شبيه بـ”التشغيل الذاتي”

الزيارات: 3723
تعليقان 2
مصادر: تعيين المعلمين الجدد مباشرة وفق نظام شبيه بـ”التشغيل الذاتي”
https://www.hasanews.com/?p=6492168
مصادر: تعيين المعلمين الجدد مباشرة وفق نظام شبيه بـ”التشغيل الذاتي”
متابعات - الأحساء نيوز

قالت مصادر إن وزارة التعليم ستبدأ خلال الفترة القادمة في استخدام الصلاحيات التي مُنحت لها من قبل وزارة الخدمة المدنية في تعيين المعلمين مباشرة.

وأوضحت، بحسب “المدينة”، أن هذا الإجراء يأتي في إطار التوجه الجديد نحو خصخصة الوظائف التعليمية الجديدة الشبيه بنظام التشغيل الذاتي في المؤسسات الصحية العامة.

وأشارت المصادر إلى أن طريقة التعيين الجديدة ستكون على صورة عقود توقعها الوزارة مع المعلمين، لافتة إلى أن الوزارة ستخصص بوابة إلكترونية مشابهة لـ”جدارة” لتلقي طلبات الراغبين في التعيين.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    حساوي

    راضين ماعليه بس وظفونا

  2. ١
    زائر

    يعني كيف اشرحوا لنا
    تحط الوزاره رابط توظيف والنظام يكون عقود مو دائم
    والله حنا وثايقنا عتقت ١٠ سنوات امتياز ومرتبة شرف واجتياز قياس ولا وظيفه ولا شي والسبب الله أعلم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>