حالة الطقس المتوقعة ليوم الأربعاء

الزيارات: 2477
تعليقان 2
حالة الطقس المتوقعة ليوم الأربعاء
https://www.hasanews.com/?p=6492096
حالة الطقس المتوقعة ليوم الأربعاء
فريق التحرير - الأحساء نيوز

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حالة الطقس المتوقعة ليوم الأربعاء في المملكة 28-05-1439 هـ / 2018/02/14 م يتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل ملموس على المناطق الشمالية والغربية تصحب برياح شمالية نشطة مثيرة للأتربة والغبار وتدني في الرؤية الأفقية.

كما تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض الملموس على وسط وشرق المملكة يصاحب ذلك رياح شمالية غربية نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية قد تصل إلى أقل من 2 كم, وسماء غائمة جزئياً الى غائمة.

البحر الأحمر: الرياح السطحية جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 18-45كم/ساعة على الجزء الجنوبي. وشمالية غربية إلى شمالية بسرعة 15-40 كم / ساعة على الجزء الشمالي الأوسط. ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف. حالة البحر متوسط الموج الى مائج.

الخليج العربي: الرياح السطحية شمالية غربية بسرعة 18- 45 كم/ساعة. ارتفاع الموج من متر إلى مترين. حالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

 

درجات الحرارة المتوقعة على محافظة الأحساء :

العظمى: 23

الصغرى: 20

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    كيف يذهب الطلاب للمدارس في هذه الأتربة؟؟؟

  2. ١
    بوسعد

    صح النوم يامدير التعليم الاحساء لحد الان لم تعلق على تعليق الدراسه للحفاظ على صحة ابناءنا هل خوف من المنصب اتقي الله لانك محاسب يوم القيامه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>