قصة شاب مفقود لليوم السادس في صحراء تبوك !!

الزيارات: 4487
التعليقات: 0
قصة شاب مفقود لليوم السادس في صحراء تبوك !!
https://www.hasanews.com/?p=6491955
قصة شاب مفقود لليوم السادس في صحراء تبوك !!
تبوك - الأحساء نيوز

أشعلت قضية فقدان الشاب “حسام وربيح السلمي” في صحراء تبوك مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل رواد موقع تويتر صباح اليوم الثلاثاء مع هاشتاق (#البحث_عن_حسام_في_صحراء_تبوك).

ودخل الهاشتاق ضمن قائمة الأعلى تفاعلاً في المملكة، وتخطت المشاركات عليه أكثر من 10 آلاف تغريدة في ساعات قليلة.

وتعود قصة فقدان الشاب (حسام السلمي) بحسب أسرته إلى خروجه من مكة المكرمة يوم الخميس الماضي، ثم اتصاله بأسرته ظهر السبت، ليخبرهم ما يفيد بأنه خرج عن الطريق العام لطريق صحراوي وتعطلت سيارته وتاه عن الطريق وأنه في جبل، وتم تبليغ الجهات الأمنية وتم تحديد موقع الاتصال من برج الاتصالات بهجرة المعظم.

وعلى الفور تم البحث عنه من فرق الجهات الأمنية وكذلك أهالي الهجرة، ولم يتم العثور عليه حتى اللحظة، غير أن أسرته أكدت أنه عاود الاتصال بهم أمس الاثنين غير أن الاتصال كانت مدة المكالمة لا تتجاوز الـ4 ثوانٍ، لم يتم الاستفادة منها بأي معلومة تدل عليه، وتم تحديد البرج الذي تم عليه الاتصال، وكان برج اتصالات المعظم أيضاً.

وتواصل الأجهزة الأمنية والمتطوعين البحث عن الشاب المفقود بصحراء تبوك، بينما أشعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق (#البحث_عن_حسام_في_صحراء_تبوك)، أملا منهم في الوصول إليه.

وجاءت بعض المشاركات كالآتي:

محمد الجهني: اللي يقدر يفيدني بالرقم حقه للعلم اللي يفهمو بالهاك وهاذي الأشياء يقدر يحدد موقعه عن طريق رقم الجوال ومن رقم الجوال إلى ip ويقدر يحدد آخر موقع للجوال بالتحديد اللي يقدر يفيدني بالرقم ياليت وبإذن الله نقدر نسوي لو شي بسيط #البحث_عن_حسام_في_صحراء_تبوك

فيما قدم حساب “حــروف” لمن يفقد في الصحراء قائلة: (نصائح مهمة.. إذا ضعت في الصحراء فحاول ان لاتبتعد عن سيارتك أبداً.. لاتمشي في النهار خاصة في الصيف ولأنك بالليل سترى الانوار ولو كانت بعيدة.. إذا أضطريت تمشي في النهار لاتخلع ملابسك لأن الشمس ستقتلك.. احرق إحدى عجلات سيارتك في النهار.. #البحث_عن_حسام_في_صحراء_تبوك).

أما بدران العميري شارك قائلاً: (والله اني قد ضعت في بر ساعات معدودة، نفسيتي وقتها انعدمت وحسيت بمفارقة الحياة، تكفون لا تتركونه يا أهل تبوك).

بينما شاركت شقيقته “دوله السلمي” في الهاشتاق قائلة: (#وش_وجبتك_المفضله #البحث_عن_حسام_في_صحراء_تبوك فزعتكم يا أهل الخير اخوي ضايع في صحراء تبوك له خمسة أيام دعواتكم ان الله يرجعه لنا سالم معافى).

فيما شارك حساب لشقيقته الأخرى تدعى “يآسمين السلمي” قائلاً: (اللهم اني استودعتك أخي فجبر قلب امي برؤيته سالم معافى مفقود #المعظم جنوب #تبوك.. شمال محافظة #العلا حسام السلمي.. من لديه معلومات عنه التواصل على ٠٥٤١١٠٧٧٥٥.. تكفوون فزعتك يا أهل تبوك والمعظم ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>