احدث الأخبار

بعد تغلبه على “الفيصلي” .. “الهلال” يتأهل إلى دور الثمانية من “كأس الملك” الإمارات⁩ تكسر قاعدة المنتخبات العربية وتتأهل لدور الثمانية في “كأس آسيا” “بأمر الملك”.. إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “كأس خادم الحرمين”: النصر و الاتحاد يتأهلان إلى دور الـ”الثمانية” “المراح التطوعي” يختتم “أنشطة ٢٠١٨” .. و يحتفل بنجاح “ملتقى الفرق التطوعية” لـ”60″ يوماً باستخدام الطاقة الشمسية .. تقنية الأحساء تطلق “فعاليات الشتاء” برعاية “اليمني” الخميس .. “بالغنيم” يرعى فعاليات “ملتقى القيادات المدرسية الأول” بالأحساء “عمل الأحساء” يُنهي خلافًا عماليًا بمنزل مواطن من “ذوي الاحتياجات الخاصة” “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” الدول العربية الرقم الأصعب “العرفج” يفتتح التوسعة الجديدة لقسم “الأشعة المقطعية” بمستشفى “الحرس الوطني” “التعليم” و”غرفة الأحساء” يبحثان التعاون المشترك لتطوير برنامج “ريادي” للطلاب

السجن 7 سنوات لسعودي أدين بتزوير الجنسية الكويتية

الزيارات: 10918
التعليقات: 0
السجن 7 سنوات لسعودي أدين بتزوير الجنسية الكويتية
https://www.hasanews.com/?p=6491879
السجن 7 سنوات لسعودي أدين بتزوير الجنسية الكويتية
الكويت - الأحساء نيوز

قضت محكمة الجنايات فى الكويت أمس الاثنين، بحبس سعودي 7 سنوات مع الشغل والنفاذ؛ لإدانته بتزوير الجنسية الكويتية، كما ألزمته برد مبلغ 83 ألف دينار وتغريمه 16 ألف دينار.

وأسندت النيابة العامة الكويتية إليه تهم ارتكاب تزوير في محررات رسمية، وهي شهادة الميلاد وشهادة إثبات الجنسية الكويتية وجواز السفر، ومثل بموجبهم أمام الموظفين المختصين والمكلفين بالكتابة على أنه كويتي منتحلاً صفة مواطن آخر، بحسب ما أوردت صحيفة “الراي” اليوم الثلاثاء.

كما أسندت النيابة إليه تهمة الاستيلاء بغير وجه حق على المبالغ المملوكة لجهة عمله فى إحدى الوزارات، وهي رواتبه كاملة، ‏كما حصل على قرض من أحد البنوك من خلال تقديمه مستندات مزورة، ادعى فيها أنه كويتي خلافاً للحقيقة، إذ يحمل الجنسية السعودية، كما استولى على مبلغ مالي من المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>