احدث الأخبار

بعد تغلبه على “الفيصلي” .. “الهلال” يتأهل إلى دور الثمانية من “كأس الملك” الإمارات⁩ تكسر قاعدة المنتخبات العربية وتتأهل لدور الثمانية في “كأس آسيا” “بأمر الملك”.. إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “كأس خادم الحرمين”: النصر و الاتحاد يتأهلان إلى دور الـ”الثمانية” “المراح التطوعي” يختتم “أنشطة ٢٠١٨” .. و يحتفل بنجاح “ملتقى الفرق التطوعية” لـ”60″ يوماً باستخدام الطاقة الشمسية .. تقنية الأحساء تطلق “فعاليات الشتاء” برعاية “اليمني” الخميس .. “بالغنيم” يرعى فعاليات “ملتقى القيادات المدرسية الأول” بالأحساء “عمل الأحساء” يُنهي خلافًا عماليًا بمنزل مواطن من “ذوي الاحتياجات الخاصة” “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” الدول العربية الرقم الأصعب “العرفج” يفتتح التوسعة الجديدة لقسم “الأشعة المقطعية” بمستشفى “الحرس الوطني” “التعليم” و”غرفة الأحساء” يبحثان التعاون المشترك لتطوير برنامج “ريادي” للطلاب

طلاب ثانوية المبرز في زيارة لمركز أمراض الدم الوراثية

الزيارات: 2768
التعليقات: 0
طلاب ثانوية المبرز في زيارة لمركز أمراض الدم الوراثية
https://www.hasanews.com/?p=6491845
طلاب ثانوية المبرز في زيارة لمركز أمراض الدم الوراثية
أحمد العديل

نظمت مدرسة المبرز الثانوية زيارة لمركز أمراض الدم الوراثية وذلك في يوم الاثنين الموافق 19/5/1439هـ في بداية الزيارة تم الإستقبال في قاعة المحاضرات حيث ألقى مدير المركز كلمة رحب فيها بالحضور.

ثم ألقى الدكتور اليوسف محاضرة عن أمراض الدم الوراثية وكيفية التخفيف منها وأهمية الفحص قبل الزواج لبناء أسرة خالية من أمراض الدم ،ثم أجاب على أسئلة الطلاب والمعلمين المرافقين لهم وهم المرشد الصحي الأستاذ يوسف القرقوش والأستاذ علي الغشام وختمت المحاضرة بمسابقة عن ما تم طرحة ، وتم توزيع جوائز ومطويات توعوية للحد من أمراض الدم الوراثية.

وبعد ذلك تم زيارة المعرض التوعوي للمركز وتوضيح الطريقة الصحية لغسل وتعقيم اليدين من البكتيريا والجراثيم.

وفي النهاية نشكر مدير مركز أمراض الدم الوراثية الدكتور منير البقشي على حسن الاستقبال كما نشكر قائد المدرسة الأستاذ أحمد مجربي على دعمه المتواصل لهذه الزيارات المفيدة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>