احدث الأخبار

298 مليار ريال حجم مبيعات سوق التجزئة في المملكة ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالفيديو … الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح الكشف عن الضوابط الجديدة للفحص الفني الدوري للسيارات “أمين الأحساء” يبحث تحويل “غاز النفايات” إلى “طاقة كهربائية” (صور)

طلاب ثانوية المبرز في زيارة لمركز أمراض الدم الوراثية

الزيارات: 3157
التعليقات: 0
طلاب ثانوية المبرز في زيارة لمركز أمراض الدم الوراثية
https://www.hasanews.com/?p=6491845
طلاب ثانوية المبرز في زيارة لمركز أمراض الدم الوراثية
أحمد العديل

نظمت مدرسة المبرز الثانوية زيارة لمركز أمراض الدم الوراثية وذلك في يوم الاثنين الموافق 19/5/1439هـ في بداية الزيارة تم الإستقبال في قاعة المحاضرات حيث ألقى مدير المركز كلمة رحب فيها بالحضور.

ثم ألقى الدكتور اليوسف محاضرة عن أمراض الدم الوراثية وكيفية التخفيف منها وأهمية الفحص قبل الزواج لبناء أسرة خالية من أمراض الدم ،ثم أجاب على أسئلة الطلاب والمعلمين المرافقين لهم وهم المرشد الصحي الأستاذ يوسف القرقوش والأستاذ علي الغشام وختمت المحاضرة بمسابقة عن ما تم طرحة ، وتم توزيع جوائز ومطويات توعوية للحد من أمراض الدم الوراثية.

وبعد ذلك تم زيارة المعرض التوعوي للمركز وتوضيح الطريقة الصحية لغسل وتعقيم اليدين من البكتيريا والجراثيم.

وفي النهاية نشكر مدير مركز أمراض الدم الوراثية الدكتور منير البقشي على حسن الاستقبال كما نشكر قائد المدرسة الأستاذ أحمد مجربي على دعمه المتواصل لهذه الزيارات المفيدة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>