شاهد.. كشف حقيقة الفيديو المتداول لإساءة “إيفانكا ترامب” للمملكة !!

الزيارات: 1695
1 تعليق
شاهد.. كشف حقيقة الفيديو المتداول لإساءة “إيفانكا ترامب” للمملكة !!
https://www.hasanews.com/?p=6491796
شاهد.. كشف حقيقة الفيديو المتداول لإساءة “إيفانكا ترامب” للمملكة !!
نت - الأحساء نيوز

تداول ناشطون الترجمة الحقيقية للفيديو المتداول لإيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي، والذي زُعم أنها تسيء من خلاله للمملكة.

وكان بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لكلمة ألقتها إيفانكا ترامب، قالوا إنها ألقتها بالولايات المتحدة عقب زيارتها الشهيرة للسعودية رفقة والدها، ووضعوا عليه ترجمة خاطئة تتضمن عبارات مسيئة للمملكة.

وقام ناشطون بترجمة الكلمة ونشروا الفيديو مقروناً بالترجمة الخاطئة والترجمة الصحيحة، حيث تبين أن الكلمة ألقتها إيفانكا خلال الحملة الدعائية لوالدها أثناء الانتخابات الرئاسية الأمريكية وأنها لم تذكر أصلاً كلمة “السعودية” طوال الفيديو.

وذكر مترجم المقطع : ” هذا المقطع تم تداوله في اليوتيوب والواتساب بترجمة خاطئة، بعنوان اعترافات ايفانكا بعد زيارتها للسعودية، والحقيقة أنها لكلمة إيفانكا أثناء تقديمها لأبيها دونالد ترامب في مؤتمر إعلانه الترشح للرئاسة عام 2015 – قمت بترجمته لعرض الحقيقة”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بوناصر

    السلام… من اول مانزل المقطع معروف لدي اللذين لديهم المام باللغه الانجليزيه وقد اخبرت زميلي الذي ارسلها لي وهو لايجيد شي من اللغه الانجليزيه واوضحت له ذلك بأنها من اناس حاقدين علي بلادنا والكلام يختلف كليا عن الترجمه..من حولنا اخوه في بلادنا ياكلون ويشربون من خيرات هذا البلد وابتعثوا ودرسو وشاهدو هذا المقطع وغيره ولو حكمو عقولهم وآلمتهم ضمائرهم وخافو الله لعرفو من يزور الحقائق ويخلق الفتن ويسعي لتدمير الشعوب لمصالحهم القذره الحالمه ويتقو يوما تتقلب فيه القلوب والابصار..نسال الله ان ينور طريقنا وطريقهم للحق ويخذل الحاقدين ويعلي كلمته..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>