احدث الأخبار

بعد تغلبه على “الفيصلي” .. “الهلال” يتأهل إلى دور الثمانية من “كأس الملك” الإمارات⁩ تكسر قاعدة المنتخبات العربية وتتأهل لدور الثمانية في “كأس آسيا” “بأمر الملك”.. إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “كأس خادم الحرمين”: النصر و الاتحاد يتأهلان إلى دور الـ”الثمانية” “المراح التطوعي” يختتم “أنشطة ٢٠١٨” .. و يحتفل بنجاح “ملتقى الفرق التطوعية” لـ”60″ يوماً باستخدام الطاقة الشمسية .. تقنية الأحساء تطلق “فعاليات الشتاء” برعاية “اليمني” الخميس .. “بالغنيم” يرعى فعاليات “ملتقى القيادات المدرسية الأول” بالأحساء “عمل الأحساء” يُنهي خلافًا عماليًا بمنزل مواطن من “ذوي الاحتياجات الخاصة” “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” الدول العربية الرقم الأصعب “العرفج” يفتتح التوسعة الجديدة لقسم “الأشعة المقطعية” بمستشفى “الحرس الوطني” “التعليم” و”غرفة الأحساء” يبحثان التعاون المشترك لتطوير برنامج “ريادي” للطلاب

الجوالات الذكية الأكثر إطلاقًا للإشعاعات: “آيفون” بالقائمة وأجهزة “سامسونج” خارجها !!

الزيارات: 618
التعليقات: 0
الجوالات الذكية الأكثر إطلاقًا للإشعاعات: “آيفون” بالقائمة وأجهزة “سامسونج” خارجها !!
https://www.hasanews.com/?p=6491790
الجوالات الذكية الأكثر إطلاقًا للإشعاعات: “آيفون” بالقائمة وأجهزة “سامسونج” خارجها !!
وكالات - الأحساء نيوز

أصبحت الجوالات الذكية جزءًا رئيسيًا في حياة البشر، حتى أنها لا تكاد تفارقهم لحظة، فهي في الجيب خلال السير أو القيادة، وعلى الطاولة أثناء تناول الطعام، وحتى بجوار الوسادة عند النوم، ناهيك عن الاستخدام المباشر لها.

ورغم الاستخدام الكثيف والاقتراب الشديد، يغفل كثيرون أن هذه الأجهزة قد تسبب أضرارا صحية على المدى الطويل، بحسب تقرير لموقع “ستاتيستا” استند لبيانات من المكتب الفيدرالي الألماني للحماية من الإشعاعات.

وفي حين لا يزال من الصعب قياس الآثار الناجمة عن إشعاعات الجوال، كان من الممكن التعرف إلى أكثر الهواتف الخلوية توليدًا لهذه الإشعاعات أثناء إجراء المكالمات.

وحتى الآن لا يوجد معيار عالمي للمستوى الآمن لإشعاعات الجوال، لكن الشهادة الألمانية لصداقة البيئة المعروفة بـ”دير بلو إنجل” أو الملاك الأزرق، تمنح للأجهزة التي يقل معدل امتصاصها النوعي عن 0.60 وات لكل كيلوجرام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>