ضمن رعايتها الاستراتيجية.. ركن “تمويل الأولى” يثير اهتمام زوار حملة “خلونا نحييها2”

الزيارات: 492
التعليقات: 0
ضمن رعايتها الاستراتيجية.. ركن “تمويل الأولى” يثير اهتمام زوار حملة “خلونا نحييها2”
https://www.hasanews.com/?p=6491749
ضمن رعايتها الاستراتيجية.. ركن “تمويل الأولى” يثير اهتمام زوار حملة “خلونا نحييها2”
الأحساء نيوز

رعت شركة تمويل الأولى أحد الشركات التابعة للكفاح القابضة حملة التبرع بالاعضاء “خلونا نحييها 2 ” في المنطقة الشرقية، والتي أقيمت تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية.

وهدفت الحملة إلى نشر ثقافة التبرع بالأعضاء وتنمية روح الإيثار بين أفراد المجتمع، وذلك لسد حاجة مرضى الفشل العضوي، فضلاً عن تعزيز ثقافة العمل الخيري في مجال التبرع بالأعضاء سواء أثناء الحياة أو بعد الوفاة من أجل تقليل قوائم انتظار مرضى الفشل العضوي.

و تتواكب هذه الرعاية الاستراتيجية التي تقدمها تمويل الأولى مع توجهات الشركة وأهدافها في إيجاد الحلول والتسهيلات للمجتمع في جميع المجالات، وتعزيز مبادئ الرعايه الاجتماعية وتطويرها وهو ما يعكس التزام تمويل في تطبيق رؤية المملكة 2030 و التي تستهدف صناعة مجتمعاً حيوياً ذا بنيان متين.

هذا وقد كرمت جمعية إيثار جميع المشاركين والرعاه للحملة ، وتم استلام الدرع التكريمي بأسم شركة تمويل الأولى  من قبل عضو مجلس ادارة الكفاح القابضة الاستاذ صالح العفالق، والذي شكر الجمعية على المجهود المميز التي تقدمة من أجل الحملة .

والجدير بالذكر أن تمويل الأولى تشارك في تفعيل الحملة من خلال ثلاثة مواقع رئيسية بمدينة الأحساء والجبيل والخبر، وتقدم من خلالها مشاركتها العديد من الرسائل التوعوية والهدايا العينية التي تعكس الثقافة التي تعمل الحملة من أجلها.

وتشكر شركة تمويل الأولى جميع من ساهم في نجاح الحملة، ونتطلع الى المزيد من المشاركات التي تثري مجتمعنا.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>