احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

أسرة الفلبينية المتجمدة في الكويت تطالب بـ”القصاص والجثة”

الزيارات: 11149
التعليقات: 0
أسرة الفلبينية المتجمدة في الكويت تطالب بـ”القصاص والجثة”
https://www.hasanews.com/?p=6491676
أسرة الفلبينية المتجمدة في الكويت تطالب بـ”القصاص والجثة”
الكويت - الأحساء نيوز

طالبت أسرة المرأة الفلبينية التي عثر عليها متجمدة في الكويت بالقصاص العادل لابنتهم، مطالبين السلطات الكويتية بتسليمهم جثمان القتيلة وفقًا لصحيفة الرأي المحلية.

ونقلت الصحيفة المحلية عن تقارير إعلامية فلبينية تحدثت فيها أسرة العاملة “جوانا” التي عُثر عليها متجمدة داخل ثلاجة في إحدى الشقق بالكويت، كان يقطنها لبناني وزوجته السورية اللذان غادرا البلاد قبل قرابة عام.

وقالت الصحيفة إن ذوي المغدورة يبحثون عن العدالة والقصاص ممن أودع ابنتهم ثلاجة الموت، مشيرة إلى أن والد القتيلة ويدعى “كريستيانو” وصف ابنته بأنها “كانت عطوفة وتعيش من أجل الآخرين”.

وطالب الأب بعودة جثمان ابنته قائلا، “جوانا التي بدأت العمل في الكويت قبل أربع سنوات لمساعدة أسرتها ودعم أشقائها، كانت تعيش على أمل وعد قطعته لي بادخار المال لإصلاح البيت”.

وأضاف الأب المكلوم “مرت الأشهر الثلاثة الأولى لها وكانت الاتصالات بينها وبيننا مستمرة من دون انقطاع، وفي العام 2016 اتصلت بنا لتخبرنا بأنها ستجدد عقدها عامًا آخر”.

ووفقا للتقارير التي نقلت عنها الرأي كانت جوانا تعيش من أجل الآخرين؛ حيث كانت تساعد أخاها الذي كان يدرس علم الجريمة، وبالتدريج قل الاتصال، لينقطع نهائيًا في فبراير2017.

يشار إلى أن السلطات الكويتية لم تحدد بعدُ توقيت وفاة جوانا، التي تبين تعرضها للتعذيب والخنق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>